TOP

جريدة المدى > رياضة > اتحاد جدة يعرض 150 مليون دولار لضم محمد صلاح

اتحاد جدة يعرض 150 مليون دولار لضم محمد صلاح

نشر في: 28 أغسطس, 2023: 09:05 م

متابعة: المدى

يجهز اتحاد جدة، عرضاً جديداً من أجل الحصول على خدمات المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، هذا الصيف.

وقالت شبكة (cbs sports) الأمريكية، إن اتحاد جدة يجهز عرضاً يبلغ 150 مليون يورو لإقناع ليفربول بالتخلي عن صلاح، هذا الصيف.

وأشارت الشبكة الأمريكية، إلى أن العرض السعودي سينقسم إلى 100 مليون يورو رسوم ثابتة، بالإضافة إلى 50 مليونا كمتغيرات مرتبطة بأداء صلاح وشروط لن يكون من السهل تحقيقها كلها.

ويسعى الاتحاد لاستغلال أن الميركاتو في السعودية سيغلق يوم 20 أيلول المقبل، ما سيمنحه فرصة لإجراء مفاوضات طويلة مع ليفربول، حتى وإن انتهى سوق الانتقالات في أوروبا.

وإذا وافق ليفربول على عرض الاتحاد، فسيكون صلاح أغلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي.

وقال يورغن كلوب، مدرب ليفربول، في تصريحات قبل مباراة نيوكاسل الأخيرة: "صلاح لاعب في ليفربول وهو أساسي في كل ما نقوم به. إذا كان هناك شيء ما، فإن الجواب سيكون لا. فلسفة حياتي هي أنني أفكر في مشكلة عندما أواجهها، ولا يوجد شيء على الإطلاق في الوقت الحالي".

وكشفت شبكة (cbs sports) الامريكية أن اتحاد جدة سيمنح صلاح راتبا مماثلا لما يحصل عليه الثنائي نيمار دا سيلفا مع الهلال، وكريستيانو رونالدو مع النصر.

وذكرت العديد من التقارير أن كل من رونالدو ونيمار، يحصل على راتب يصل إلى 200 مليون يورو سنويا بالمكافآت في الدوري السعودي.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الصدر يغلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر

فخري كريم: نتنياهو يتوهم بأن تغييب السيد نصر الله سيحمي "إسرائيل"

العراق يعلن الحداد العام 3 أيام تأبيناً لاستشهاد نصر الله

خامنئي: مصير المنطقة ستحدده قوى المقاومة

حزب الله يعلن استشهاد حسن نصر الله

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
رياضة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

‏ بغداد/المدى تقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف ودهوك وكربلاء . ‏وتقام في الساعة الـ5:30 عصراً مباراتان الاولى على ملعب الشعب الدولي بين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram