TOP

جريدة المدى > رياضة > درجال يحث الأولمبي على تخطي التصفيات الآسيوية

درجال يحث الأولمبي على تخطي التصفيات الآسيوية

نشر في: 3 سبتمبر, 2023: 12:17 ص

بغداد/ المدى

حث رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال لاعبي المنتخب الأولمبي على أهمية تحقيق نتائج إيجابية في البطولة القارية والتواجد في التصفيات النهائية المؤهلة لأولمبياد باريس.

وذكر بيان للاتحاد، أن "رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم عدنان درجال التقى وفدَ المنتخب الأولمبيّ الذي يعسكر في البصرة استعداداً لخوض غمار التصفياتِ الأولية المؤهلة لبُطولةِ آسيا، وحضر اللقاء عضو الاتحاد غانم عريبي".

وتابع البيان، أن "درجال أهمية هذه التصفيات، وحثّ اللاعبين على تقديم قُصارى الجهود من أجل تجاوز دوري المجموعات والتواجد في النهائيات الآسيويّة المؤهلة لأولمبياد باريس".

وأشار درجال بحسب البيان، إلى أن "المنتخبَ يمتلكُ مجموعةً من المواهب التي من شأنها أن تعزز صُفوفَ المنتخب الوطنيّ مستقبلاً، ومن الضروري أن يكون لهم موطئ قدم للمستقبل، وهذا ما تنتظره الجماهير العراقيّة منهم".

وأوضح البيان، أن "الجهاز الفنيّ ولاعبي المنتخب الأولمبي وعدوا بأن يمثلوا الوطن خيرَ تمثيل في تصفياتِ الكويت من خلال تقديم الأفضل في المباريات الثلاث، الهدف الأول الذي يعدّوه لهم قبل ولوج النهائيات القارية".

وضمتِ القائمةُ، التي من المؤمل أن تشد الرحالَ صوب دولة الكويت فجر اليوم، كل من" كميل سعدي وحسن عباس ومحمد حسن وزيد تحسين ويوسف إمام وآدم طالب وحسين عامر ومصطفى سعدون وكرار سعد وكرار محمد وأموري فيصل ومنتظر عبد الأمير ونهاد محمد وعلي جاسم ورضا فاضل وحسين عبد الله وذو الفقار يونس ومصطفى وليد وكاظم رعد وعمار غالب ومنتظر محمد والاسكندر اوراها وبلند ازاد عمر".

يذكر أن قرعةَ تصفيات آسيا وضعت منتخبنا الأولمبي في المجموعة F إلى جانب كل من تيمور الشرقية ومكاو والبلد المضيف الكويت، حيث ستنطلق التصفيات في السادس من أيلول الحالي.

 

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الصدر يغلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر

فخري كريم: نتنياهو يتوهم بأن تغييب السيد نصر الله سيحمي "إسرائيل"

العراق يعلن الحداد العام 3 أيام تأبيناً لاستشهاد نصر الله

خامنئي: مصير المنطقة ستحدده قوى المقاومة

حزب الله يعلن استشهاد حسن نصر الله

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
رياضة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

‏ بغداد/المدى تقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف ودهوك وكربلاء . ‏وتقام في الساعة الـ5:30 عصراً مباراتان الاولى على ملعب الشعب الدولي بين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram