اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > سياسية > 17 أيلول الجاري موعداً لانطلاق الدوام في الجامعات

17 أيلول الجاري موعداً لانطلاق الدوام في الجامعات

نشر في: 12 سبتمبر, 2023: 09:58 م

متابعة / المدى

أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أمس الثلاثاء، انطلاق العام الدراسي الجديد في السابع عشر من أيلول الحالي. وقال المتحدث باسم الوزارة حيدر العبودي إن "وزارة التعليم العالي انهت استعداداتها لانطلاق العام الدراسي الجديد في السابع عشر من أيلول الجاري للكوادر التدريسية والطلبة في الجامعات العراقية كافة".

وأضاف أن "العام الدراسي الجديد سترافقه مبادرات ومؤتمرات داعمة للعملية التعليمية في الجامعات العراقية ضمن جهود تطوير واقع التعليم العالي وزيادة وتعزيز رصانته وإقامة الإصلاحات لرفع جودته والارتقاء بواقعه تطبيقاً لتعهدات البرنامج الحكومي الذي اطلقه رئيس الوزراء ويشرف على تطبيقه في المجال المتعلق بعمل الوزارة وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي".

وتابع أن "وزير التعليم العالي يجري جولات تفقدية مستمرة على مشاريع البنى التحتية والقاعات الدراسية في الجامعات لمتابعة مسار تنفيذ المشاريع والقاعات على وفق مؤشرات الحاجة الى توسيع طاقة البيئة الجامعية من أجل استيعاب الاقبال المتزايد على التعليم الجامعي وأكد جاهزية الجامعات لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024/2023".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

الهجمات الجديدة على عين الأسد
سياسية

الهجمات الجديدة على عين الأسد "بلا توقيع".. ما الهدف والانسحاب الأمريكي وشيك؟!

بغداد/ تميم الحسنبدأت عمليات استهداف جديدة على القواعد الامريكية "بلا راعي رسمي" حتى الان، في وقت تشهد قضية انسحاب قوات التحالف من العراق التباساً شديداً.يوم الخميس، كان هناك هجوم بعدة صواريخ على معسكر عين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram