اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > عربي و دولي > القصف الإسرائيلي يخلّف 240 قتيلاً منذ انتهاء الهدنة

القصف الإسرائيلي يخلّف 240 قتيلاً منذ انتهاء الهدنة

نشر في: 3 ديسمبر, 2023: 12:27 ص

متابعة: المدى

أعلنت حكومة «حماس» امس (السبت)، ارتفاع حصيلة القتلى في غزة جراء القصف الإسرائيلي منذ يوم امس الاول الجمعة إلى 240، بحسب «وكالة الصحافة الفرنسية». وفي وقت سابق، أشارت وزارة الصحة الفلسطينية الى ارتفاع عدد القتلى إلى 200 والجرحى إلى 589، حسبما نقلت وكالة «أنباء العالم العربي» عن «تلفزيون فلسطين» امس.

وقالت «وكالة الأنباء الفلسطينية» في وقت سابق امس، إن إسرائيل واصلت اليوم قصف مواقع مختلفة في قطاع غزة من الجو والبر والبحر، خاصة في خان يونس جنوبي القطاع.

ونقلت الوكالة عن مصادر محلية القول إن الطائرات الإسرائيلية تواصل شن سلسلة غارات وصفتها بالعنيفة على منازل المواطنين في منطقتي الشيخ نصر وبني سهيلا، مشيرة إلى أن الشظايا وصلت إلى مدرسة تابعة لوكالة «الأونروا» تؤوي مئات النازحين، كما قصفت المدفعية الإسرائيلية المناطق الزراعية الشرقية لمدينة خان يونس.

ووفقا للوكالة، قتل أكثر من 15 ألف شخص، بينهم 6150 طفلاً، وأكثر من 4 آلاف امرأة، إضافة إلى أكثر من 37 ألف جريح منذ بدء الحرب في السابع من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.

إلى ذلك، أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة أشرف القدرة امس السبت ارتفاع عدد ضحايا الحرب الإسرائيلية على القطاع منذ السابع من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي إلى 15207 قتلى و40652 مصابا، بحسب «وكالة أنباء العالم العربي».

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

هزة أرضية بقوة 4.6 درجات تضرب كرمان جنوب شرقي ايران

معلومات مثيرة حول توماس كروكس مطلق النار على ترامب

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

ترامب يختار "جي دي فانس" مرشحا لمنصب نائب الرئيس

مقتل رجل اعمال سوري مقرب من الأسد بغارة إسرائيلية

مقالات ذات صلة

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

متابعة/ المدى أعلن المعهد الأمريكي للجيوفيزياء، اليوم الجمعة، أن زلزالاً بقوة 7.4 درجة على مقياس ريختر، ضرب شمال تشيلي، فيما لم يصدر تحذيراً من حدوث موجات مد عالية "تسونامي". ووفقاً لوكالة "فرانس برس"، يقع...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram