اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > سياسية > الصدر يوجه أنصاره: لا تعتدوا على انتخاباتهم الفاسدة واحفظوا للعراق استقراره

الصدر يوجه أنصاره: لا تعتدوا على انتخاباتهم الفاسدة واحفظوا للعراق استقراره

نشر في: 13 ديسمبر, 2023: 11:12 م

بغداد / المدى

وجه زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، يوم أمس، أنصاره بعدم الاعتداء على المراكز الانتخابية، لانتخابات مجالس المحافظات التي وصفها بأنها "انتخابات فاسدة".

وقال الصدر في حسابه على منصة "أكس" (تويتر سابقاً)، "نحن أناس يتطهرون من دنس فسادهم وألعوبة انتخاباتهم. وهم أناس يفسدون.. والله لا يحب الفساد. فتطهروا ولا تعتدوا على انتخاباتهم الفاسدة.. واحفظوا للعراق أمنه واستقراره ولغزة كرامتها.. كما حافظ أمير المؤمنين على الإستقرار بعد سلب خلافته والاعتداء على حبيبته فاطمة الزهراء. فالعراق بذمتكم والدين بذمتكم والمذهب بذمتكم".

ومن المقرر أن تجرى انتخابات مجالس المحافظات يوم الاثنين المقبل 18 كانون الأول/ ديسمبر الجاري، في جميع المحافظات العراقية عدا اقليم كردستان.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق منارات

مقالات ذات صلة

من يصدق؟.. أزمة بديل الحلبوسي يشعلها
سياسية

من يصدق؟.. أزمة بديل الحلبوسي يشعلها "لوبي إطاري" ضد السوداني!

بغداد/ تميم الحسنكشفت مصادر سياسية متقاطعة عن أزمة مركبة في قضية اختيار رئيس البرلمان، جزء منها يتعلق برئيس الحكومة محمد السوداني، لابطاء حركته.وفي اليومين الاخيرين جرت مباحثات مكثفة شيعية، وسّنية، منفردة ومجتمعة، حول هذا...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram