اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > سياسية > صدور 37 أمر استقدام بحق كبار المسؤولين العراقيين في شهر

صدور 37 أمر استقدام بحق كبار المسؤولين العراقيين في شهر

نشر في: 27 يناير, 2024: 10:08 م

بغداد/ المدى

كشفت هيئة النزاهة الاتحادية، أمس السبت، عن مجمل الأوامر القضائية الصادرة والمُنفذة بحق كبار المسؤولين وذوي الدرجات العليا خلال شهر كانون الأول من العام 2023.

وقال مكتب الإعلام والاتصال الحكومي في الهيئة، في بيان، إن أوامر الاستقدام صدرت على خلفية قضايا حققت فيها مُديريات ومكاتب تحقيق الهيئة في بغداد والمُحافظات وأحالتها إلى القضاء، مبينا أن الجهات القضائية أصدرت 37 أمر استقدامٍ بحق كبار المسؤولين من ذوي الدرجات العليا للمُدة من 1-31/12/2023.

وأضاف مكتب الإعلام إن الأوامر شملت وزيراً حالياً ووزيراً سابقاً، وعضواً حالياً في مجلس النواب، فضلاً عن وكيل وزيرٍ حالي ووكيل وزيرٍ سابقٍ ومحافظٍ سابقٍ وأسبق، إضافةً إلى 11 مديراً عاماً حالياً، و13 مديراً عاماً سابقاً، و3 أسبقين، كما شملت الأوامر عضوي مجلس محافظة سابقاً وأسبق.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

مقالات ذات صلة

انخفاض الدولار وتصعيد ضد الفصائل في حال فوز ترامب.. ماذا عن مذكرة الاعتقال في بغداد؟
سياسية

انخفاض الدولار وتصعيد ضد الفصائل في حال فوز ترامب.. ماذا عن مذكرة الاعتقال في بغداد؟

بغداد/ تميم الحسنعقوبات بانتظار فصائل قريبة من طهران في حال عاد دونالد ترامب، المرشح الجمهوري، للرئاسة الامريكية في الانتخابات التي يفترض ان تجري بعد 4 أشهر.كما يمكن ان يتسبب فوز ترامب في انخفاض اسعار...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram