اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > سياسية > العراق يتراجع 6 مراتب بسرعة الانترنت عالمياً

العراق يتراجع 6 مراتب بسرعة الانترنت عالمياً

نشر في: 17 فبراير, 2024: 11:02 م

بغداد / المدى

تراجع العراق 6 مراتب بسرعة الانترنت في شهر كانون الثاني/يناير الماضي على أساس شهري، ليحل بالمرتبة 122 عالميا، والتاسعة عربيا، حيث انخفضت سرعة التنزيل بالرغم من ارتفاع سرعة التحميل بشكل طفيف.

وجاء العراق متراجعا 6 مراتب على أساس شهري، حيث حل العراق بالمرتبة 122 عالميا من اصل 181 دولة، وجاء تراجع العراق بهذا الشهر بسبب تراجع سرعة التنزيل من 34.7 ميغا بايت في الثانية، إلى 32.6 ميغا بايت في الثانية، بالرغم من ارتفاع سرعة التحميل لديه من 29.3 إلى 29.6 ميغابايت في الثانية، بحسب مؤشر سرعة الانترنت العالمي.

اما عربيا فجاء العراق بالمرتبة التاسعة، فيما حلت الامارات بالمرتبة الأولى بسرعة انترنت بلغت نحو 250 ميغا بايت بالثانية، وجاءت بالمرتبة السادسة عالميًا.

وبلغت سرعة الانترنت لدى العراق 32.6 ميغا بايت في الثانية، لشهر كانون الثاني/يناير الماضي، فيما تم تسجيل اعلى سرعة انترنت عالميا في سنغافورة وبلغت اكثر من 277 ميغا بت بالثانية، اما اقل سرعة مسجلة فجاءت في كوبا وبلغت 2.4 ميغا بايت في الثانية.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

مقالات ذات صلة

الجيش التركي يقترب من دهوك.. وواشنطن تحذر من وساطة بغداد بين أردوغان والأسد
سياسية

الجيش التركي يقترب من دهوك.. وواشنطن تحذر من وساطة بغداد بين أردوغان والأسد

بغداد/ تميم الحسنيقترب الجيش التركي أكثر من مدينة دهوك في وقت يعلن فيه رئيس الحكومة محمد السوداني اكتمال الربط الكهربائي مع انقرة.ويعتقد ان بغداد تقدم "تنازلات" لتركيا لتكون بديلا عن الولايات المتحدة التي قد...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram