اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > سياسية > المرور تباشر بنظام الدفع الإلكتروني في تسجيل المعاملات

المرور تباشر بنظام الدفع الإلكتروني في تسجيل المعاملات

نشر في: 24 فبراير, 2024: 10:57 م

بغداد/ المدى

أعلنت مديرية المرور العامة، المباشرة باستقبال المواطنين بنظام الدفع الإلكتروني (نظام الفيزا كارد)، لجميع معاملات تسجيل المركبات ومنح إجازات السياقة.

وقال مدير مديرية العلاقات العامة والإعلام في المرور العامة العميد زياد القيسي، إنه "بتوجيه من وزير الداخلية، وبإشراف مباشر من قبل مدير المرور العام، باشرت المديرية باستقبال المواطنين بنظام الدفع الإلكتروني (نظام الفيزا كارد)، لجميع معاملات تسجيل المركبات، ومنح إجازات السياقة".

وأضاف القيسي أن "المواطن يستطيع في الوقت الحاضر، أن يقوم بالدفع بمرحلتين، وهي الدفع الإلكتروني أو الدفع الكاش، ولكن بفترة محددة، حيث تم تحديد تاريخ الأول من أيار المقبل، كآخر موعد للدفع الكاش"، داعياً "المواطنين إلى التوجه لمراكز الحصول على بطاقة الفيزا كارت، إضافة إلى وجود أكشاك بدأت تعمل في مديرية المرور العامة بحسب قرار مجلس الوزراء الصادر بتاريخ 31‏/12‏/2023، والذي يتضمن إيقاف تسجيل الدراجات بجميع أنواعها".

وتابع القيسي أن "الدراجات التي تم تسجيلها ماضي العمل بها"، منوهاً بأن "مديرية المرور العامة تراقب حركة السير والمرور، حيث أن الدراجات التي لم يحصل سائقوها على سنوية، سيتم حجزها".

وأشار إلى أن "وزير الداخلية أكد على الاهتمام بأصحاب الدراجات، الذين يراجعون مديرية المرور العامة، ولم تكتمل معاملاتهم حتى الآن".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

مقالات ذات صلة

الجيش التركي يقترب من دهوك.. وواشنطن تحذر من وساطة بغداد بين أردوغان والأسد
سياسية

الجيش التركي يقترب من دهوك.. وواشنطن تحذر من وساطة بغداد بين أردوغان والأسد

بغداد/ تميم الحسنيقترب الجيش التركي أكثر من مدينة دهوك في وقت يعلن فيه رئيس الحكومة محمد السوداني اكتمال الربط الكهربائي مع انقرة.ويعتقد ان بغداد تقدم "تنازلات" لتركيا لتكون بديلا عن الولايات المتحدة التي قد...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram