اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > سياسية > السوداني: هناك من يريد عرقلة الجهد الخدمي وعمليات الإعمار والتنمية

السوداني: هناك من يريد عرقلة الجهد الخدمي وعمليات الإعمار والتنمية

نشر في: 24 فبراير, 2024: 10:58 م

بغداد/ المدى

أكد القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، أمس السبت، أن هناك من يريد عرقلة الجهد الخدمي وعمليات الإعمار والتنمية، فيما بين أن هذه المحاولات لن تثني الحكومة عن المضي في خطط البناء والإعمار.

وذكر المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقته (المدى)، أن "القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، أجرى زيارة إلى مقر وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، عقد خلالها اجتماعاً مع مسؤولي الأجهزة الاستخبارية، بحضور وزير الداخلية ورئيس جهاز الأمن الوطني ونائب العمليات المشتركة".

وأكد السوداني بحسب البيان خلال الاجتماع، "أهمية الجهد الاستخباري وضرورة تثبيت الحالة الأمنية"، مشيراً إلى أن "الجهد الذي تقدمه الحكومة في عملية الإعمار والبناء يحتاج إلى جهد أمني موازٍ؛ للحفاظ على المكتسبات التي تحققت والاستمرار في توفير الأجواء الملائمة لتنفيذ الخطط المرسومة".

وشدد القائد العام، على أن "التوجيهات باستمرار العمل في المشاريع على مدار اليوم لم تكن تتحقق إلّا بوجود جهد أمني يرقى لمستوى التحديات"، مشيراً إلى أن "هناك من يريد عرقلة الجهد الخدمي وعمليات الإعمار والتنمية"، مؤكداً أن هذه المحاولات لن تثني الحكومة عن المضي في خطط البناء والإعمار وتقديم الخدمات".

ووفقا للبيان، شدد السوداني على "ضرورة توفير كل المستلزمات والتكنولوجيا الحديثة التي تمكّن الأجهزة الاستخبارية من تنفيذ عملها بشكل محترف، وبما يعزز الأمن في جميع المناطق".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

مقالات ذات صلة

الجيش التركي يقترب من دهوك.. وواشنطن تحذر من وساطة بغداد بين أردوغان والأسد
سياسية

الجيش التركي يقترب من دهوك.. وواشنطن تحذر من وساطة بغداد بين أردوغان والأسد

بغداد/ تميم الحسنيقترب الجيش التركي أكثر من مدينة دهوك في وقت يعلن فيه رئيس الحكومة محمد السوداني اكتمال الربط الكهربائي مع انقرة.ويعتقد ان بغداد تقدم "تنازلات" لتركيا لتكون بديلا عن الولايات المتحدة التي قد...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram