اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > سياسية > وزير الداخلية يؤكد على استخدام القوة مع مثيري النزاعات العشائرية

وزير الداخلية يؤكد على استخدام القوة مع مثيري النزاعات العشائرية

نشر في: 9 مارس, 2024: 11:16 م

ذي قار/ المدى

أكد وزير الداخلية، عبدالامير الشمري، من محافظة ذي قار، أمس السبت، أن الحكومة المركزية ستستخدم القوة في الحفاظ على النظام العام ومكافحة النزاعات العشائرية.

وقال الشمري في مؤتمر صحفي بمبنى قيادة الشرطة برفقة المحافظ مرتضى الإبراهيمي وقائد شرطة المحافظة اللواء مكي شناع، ان "هناك العديد من الأشخاص والصفحات الوهمية ممن يعتاشون على الابتزاز في الدوائر الحكومية بمحافظة ذي قار وهؤلاء يجب التعامل معهم بقوة وحزم"، لافتا إلى أن "رسالة الحكومة المركزية للقوات الامنية في المحافظة تمثلت بضرورة استخدام القوة مع مثيري النزاعات العشائرية".

وأضاف الشمري، أن "تقارير وكالة الاستخبارات رصدت وجود العديد من الصفحات الوهمية التي تحرض على العنف والفوضى في ذي قار، وقد وجهنا بملاحقة أصحابها وَتقديمهم بأسرع وقت للقضاء لينالوا جزاءهم العادل".

وفي 3 آذار الجاري اندلع نزاع عشائري عنيف استخدمت فيه أسلحة ثقيلة ومتوسطة، وأدى لحرق عدد من المنازل السكنية، وخلال النزاع، قتل مدير شعبة مكافحة واستخبارات ذي قار العميد عزيز فيصل شلال.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

محكمة مصرية تلزم تامر حسني بغرامة مالية بتهمة "سرقة أغنية"

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية
سياسية

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

بغداد/ تميم الحسنلتفادي انهيار الهدنة العسكرية بين الفصائل والقوات الامريكية في العراق، بدأت أطراف مقربة من الحكومة تسريب انباء عن قرب اعلان «موعد انسحاب قوات التحالف».وضربت يوم الخميس الماضي، سلسلة انفجارات قاعدة عسكرية جنوبي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram