اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > سياسية > رئيس الوزراء: الحكومة عكفت على إعداد برنامج إصلاحي شامل

رئيس الوزراء: الحكومة عكفت على إعداد برنامج إصلاحي شامل

نشر في: 31 مارس, 2024: 10:55 م

بغداد/ المدى

أكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، أن حكومته "قد عكفت على إعداد برنامج إصلاحي شامل".

وذكر المكتب الاعلامي للسوداني في بيان تلقته (المدى)، إن الأخير "ترأس، الاجتماع الأول للّجنة العليا للإصلاح، وجرت خلاله مناقشة الخطوات والإجراءات الفعلية التي مضت الحكومة بتنفيذها، في إطار أولوية الإصلاح الاقتصادي والإداري والمالي الذي تضمنه برنامجها التنفيذي".

وشدد السوداني، بحسب البيان، على "ضرورة المضي قدماً بالإصلاح الذي تبنته الحكومة"، مؤكداً أن "هذه الحكومة قد عكفت على إعداد برنامج إصلاحي شامل، وفق رؤية مستقبلية تستهدف النهوض بالواقع الاقتصادي، وبناء وإصلاح مؤسسات الدولة في مختلف القطاعات".

وبين "أهمية مراقبة الأداء الحكومي في تنفيذ هذه الرؤية المتكاملة، حيث ستقوم اللجنة العليا بمتابعة الإصلاح ومحاسبة المقصرين في تنفيذ الإجراءات الإصلاحية".

وأشار رئيس مجلس الوزراء إلى "التحديات التي تواجه عملية الإصلاح الجارية، التي تصبّ في مصلحة المواطنين"، مشدداً على "التزام الحكومة بحماية الفئات الهشة من أية تبعات قد تؤثر في الوضع المعيشي للمواطن البسيط".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

قناديل: أما كفاكُمْ تقطيعاً بأوصال الوردي؟

التجنيس الأدبي والاكتفاء الذاتي

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية
سياسية

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

بغداد/ تميم الحسنلتفادي انهيار الهدنة العسكرية بين الفصائل والقوات الامريكية في العراق، بدأت أطراف مقربة من الحكومة تسريب انباء عن قرب اعلان «موعد انسحاب قوات التحالف».وضربت يوم الخميس الماضي، سلسلة انفجارات قاعدة عسكرية جنوبي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram