اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > مجلس الخدمة: موعد توزيع الدرجات الوظيفية بعد 18 نيسان الجاري

مجلس الخدمة: موعد توزيع الدرجات الوظيفية بعد 18 نيسان الجاري

نشر في: 16 إبريل, 2024: 05:20 م

بغداد/ المدى

أوضح رئيس مجلس الخدمة الاتحادي محمود التميمي، اليوم الثلاثاء، إجراءات المجلس بشأن عملية التقاطع الوظيفي للمتقدمين من الأوائل وحملة الشهادات وغيرهم من الفئات والهدف منه، فيما حدد موعد البدء بتوزيع الدرجات الوظيفية للمتقدمين.

وقال التميمي في تصريح صحفي تابعته (المدى): إن "التقاطع الوظيفي الذي تم إجراؤه من قبل ديوان الرقابة المالية، وتوزيع الدرجات الوظيفية، جاء بناء على الاحتياج الحقيقي الذي ورد الى المجلس من المؤسسات الحكومية، بإعداد وانواع الدرجات الوظيفية والتحصيلات الدراسية التي تحتاجها المؤسسات الحكومية".

وأضاف التميمي، أن "المجلس سيباشر بإجراءات توزيع الدرجات للمتقدمين بعد غلق الاستمارة الالكترونية في 18 نيسان الجاري، حيث سيتم جمع البيانات وتحليلها وإعطاء كل ذي حق حقه، الذي يضمن ذهاب الدرجة الى مستحقيها".

وتابع التميمي: أن "الوجبات الأخرى من التعيينات، تعتمد على ما يرد من درجات مستحدثة في قانون الموازنة، ونحن مستعدون لتنفيذ ما يرد في بنود الموازنة".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

مشاركة نحو 6 ملايين زائر في إحياء مراسم زيارة عاشوراء بكربلاء

مشاركة نحو 6 ملايين زائر في إحياء مراسم زيارة عاشوراء بكربلاء

بغداد/ المدى أعلن مجلس محافظة كربلاء، مساء اليوم الأربعاء، عن عدد الزائرين المشاركين في إحياء زيارة العاشر من محرم الحرام (عاشوراء). وقال المجلس، في بيان، تلقته (المدى)، ان "نحو 6 ملايين زائر شاركوا في...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram