اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > محليات > تعليق من النائب زهير شهيد..صور من طويريج إلى الوزارة في بغداد عبر شبكة 964.. ما رأي الوزير المبرقع بهذا؟

تعليق من النائب زهير شهيد..صور من طويريج إلى الوزارة في بغداد عبر شبكة 964.. ما رأي الوزير المبرقع بهذا؟

نشر في: 29 إبريل, 2024: 09:53 م

طويريج (كربلاء) 964

منتدى شباب الهندية في منطقة حي الحسين وسط طويريج واحد من المشاريع المهمة التي يمكن أن تسهم في احتضان فعاليات شباب المنطقة، إلا أن هذا المشروع الذي انطلق العمل فيه منذ عام 2011 لم ير النور حتى الآن وتحول إلى بناية مهجورة تسكنها الحيوانات السائبة، ويضم مشروع المنتدى عدداً كبيراً من الغرف والقاعات الرياضية المخصصة لرياضة السلة والطائرة وكرة القدم الخماسية وغيرها، بالإضافة إلى مسبح.

زهير شهيد – نائب عن محافظة كربلاء لشبكة 964:

تبلغ كلفة مشروع منتدى شباب الهندية في حي الحسين بحدود 5 مليارات، وهو مشروع استثماري وزاري تمت إحالته من قبل وزارة الشباب والرياضة بتاريخ 1 كانون الأول عام 2011 إلى شركة الوصايا، وقد تلكأت الشركة في تنفيذ فقرات المشروع، وتم إنهاء العقد معها في 14 كانون الثاني في عام 2019.

اتخذنا إجراءات خاصة بهذا المشروع تمثلت في مخاطبة وزارة الشباب والرياضة سنة 2022 لغرض متابعة إجراءات الإعلان، وإحالة المشروع بعد إقراره ضمن موازنة 2023، ومشاريع أخرى في المدينة بدأت تتوقف بسبب هذا التلكؤ.

أياد سماوي – أحد سكنة حي الحسين:

توقف العمل في هذا المشروع منذ 5 إلى 6 سنوات تقريباً، وصار وكراً للحيوانات السائبة ومكباً للنفايات.

للأسف بناية المشروع قريبة من إحدى المدارس الابتدائية، ووجود الحيوانات في المبنى المهجور يشكل خطراً على الأطفال، نتمنى إحاطة المبنى بسياج على الأقل.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

عودة تمثال ملك كوديا إلى عرشه في قضاء الدواية بعد حملة شعبية مناهضة لإزالته من موقعه
محليات

عودة تمثال ملك كوديا إلى عرشه في قضاء الدواية بعد حملة شعبية مناهضة لإزالته من موقعه

 ذي قار / حسين العامل اعلنت الحكومة المحلية في قضاء الدواية اعادة نصب تمثال ملك كوديا الى موقعه الذي ازيل منه قبل أكثر من اسبوع، وذلك بعد حملة شعبية مناهضة لإزالة التمثال بحجة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram