اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > محليات > حديث عن القائد الكسنزاني في البصرة.. اجتماع للصحفيين والمناسبة قادرية

حديث عن القائد الكسنزاني في البصرة.. اجتماع للصحفيين والمناسبة قادرية

نشر في: 24 إبريل, 2024: 12:09 ص

العشار (البصرة) 964

استضافت نقابة الصحفيين العراقيين في البصرة، المجلس الثقافي الكسنزاني ممثل الطريقة الصوفية القادرية الكيلانية هناك، بحضور نخبة من الصحفيين والناشطين، لمناقشة دور الإعلام في تحقيق التعايش بين مكونات المجتمع وتعزيز مفهوم السلم الأهلي.

بهاء الخفاجي – مسؤول المجلس الثقافي الكسنزاني في البصرة:

يهتم مجلس الطريقة القادرية الكسنزانية، بكافة النشاطات الثقافية والاجتماعية في العالم وليسب العراق فقط، حيث يدعو إلى السلم الأهلي بالدرجة الأولى، وهو نشاط تهتم به الطريقة الصوفية عبر القائد الشيخ محمد نهرو الحسيني الكسنزاني.

اليوم تم التنسيق مع نقابة الصحفيين وبإدارة الإعلامي حيدر السعد لإيضاح دور الإعلام الخطير في هذا المجال، ومشاركته في تحقيق السلم الأهلي، وكيفية نقل المعلومة الحقيقية وتأثيرها على المجتمع.

حيدر السعد – إعلامي لشبكة 964:

دور الإعلام في تعزيز السلم الأهلي كأحد المؤثرات الرئيسية في المجتمع، يعتمد بشكل مباشر على تحقيق التعايش، ومعالجة مسببات العنف والأزمات بين أفراد المجتمع بعيداً عن القوانين الحكومية، وهنا يبرز دور وسائل الإعلام في إيصال المعلومة الصحيحة وتخفيف مسببات العنف.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

عودة تمثال ملك كوديا إلى عرشه في قضاء الدواية بعد حملة شعبية مناهضة لإزالته من موقعه
محليات

عودة تمثال ملك كوديا إلى عرشه في قضاء الدواية بعد حملة شعبية مناهضة لإزالته من موقعه

 ذي قار / حسين العامل اعلنت الحكومة المحلية في قضاء الدواية اعادة نصب تمثال ملك كوديا الى موقعه الذي ازيل منه قبل أكثر من اسبوع، وذلك بعد حملة شعبية مناهضة لإزالة التمثال بحجة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram