اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > محليات > خريجو دفعة 1981 من كلية اقتصاد الموصل يجتمعون مجدداً في بيجي!

خريجو دفعة 1981 من كلية اقتصاد الموصل يجتمعون مجدداً في بيجي!

نشر في: 21 إبريل, 2024: 10:21 م

بيجي (صلاح الدين) 964

الشوق إلى أيام الشباب، دفع الحاج "عجيل النجرس القيسي" لدعوة زملائه من خريجي كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة الموصل دفعة 1981 إلى منزله في مدينة بيجي، بعد 43 عاماً على التخرج، وتمكن القيسي بالفعل من العثور على نحو 30 من زملائه والتواصل معهم، ثم دعوتهم إلى منزله، قادمين من محافظات عدة مثل الأنبار وبغداد فضلاً عن صلاح الدين، وسيغادر الجميع شمالاً إلى الموصل للقاء عميد الكلية الحالي الذي كان أيضاً أحد خريجي الدفعة.

عجيل النجرس – صاحب المبادرة لشبكة 964:

كنت أعاني من الوحدة، وما دفعني لدعوة زملائي هو الاشتياق لأيام الجامعة، واليوم فرحتي لا توصف بلقائي بهم بعد أن لبوا دعوتي.

إسكندر خليل – متقاعد من بغداد لشبكة 964:

المبادرة جاءت من باب لم الشمل والاجتماع بعد 40 عاماً على التخرج، استذكرنا أيام الجامعة والمواقف المحرجة والامتحانات وغيرها من المواقف التي رسمت الضحكة على وجوه الجميع.

محمود العاني – متقاعد من الأنبار لشبكة 964:

بعد زيارتنا لقضاء بيجي، أعددنا برنامجاً لزيارة جامعة الموصل، وسنلتقي بعميد كلية الإدارة والاقتصاد الذي كان أحد زملائنا في المقاعد الدراسية سنة 1981، ليصطحب خريجي الدفعة في جولة بين أروقة الكلية لنسترجع الذكريات الجميلة.

نتواصل مع بعضنا البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ذلك لا يغني عن اللقاء وتبادل أطراف الحديث والاطمئنان عن أحوال الجميع.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

عودة تمثال ملك كوديا إلى عرشه في قضاء الدواية بعد حملة شعبية مناهضة لإزالته من موقعه
محليات

عودة تمثال ملك كوديا إلى عرشه في قضاء الدواية بعد حملة شعبية مناهضة لإزالته من موقعه

 ذي قار / حسين العامل اعلنت الحكومة المحلية في قضاء الدواية اعادة نصب تمثال ملك كوديا الى موقعه الذي ازيل منه قبل أكثر من اسبوع، وذلك بعد حملة شعبية مناهضة لإزالة التمثال بحجة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram