اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > "محتواها يغري الشباب".. إيران تحجب 35 حساباً على "إنستغرام"

"محتواها يغري الشباب".. إيران تحجب 35 حساباً على "إنستغرام"

نشر في: 3 يونيو, 2024: 09:28 ص

متابعة/المدى

حجبت السلطات الإيرانية، 35 حساباً على تطبيق "إنستغرام" في محافظة أصفهان كونها "تروج لأسلوب الحياة الغربي وتنشر محتوى غير لائق".

وقال مصطفى مرتضوي رئيس الشرطة السيبرانية في أصفهان، إن "حسابات إنستغرام تلك حاولت إغراء الشباب من خلال نشر وتحميل صور بذيئة وإعلانات بمحتوى غير لائق".

وأضاف مرتضوي أنه "تمت إحالة مدراء هذه الصفحات إلى المحكمة، وأن كافة أنشطة الذين ينتهكون الأعراف الاجتماعية في الفضاء الإلكتروني تخضع لسيطرة الشرطة".

وشدّد المسؤول الإيراني على أنه "سيتم التعامل مع أولئك الذين يحاولون إعادة نشر الصور المبتذلة وغير العادية وفقاً للقواعد واللوائح".

وأعلن رئيس الشرطة السيبرانية في إيران، الجنرال وحيد مجيد، في مايو/ أيار الماضي، تنفيذ خطة "للتعامل مع الجرائم الأخلاقية التي تتعارض مع الشؤون الإسلامية والاجتماعية والثقافية في الفضاء الإلكتروني".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

بغداد/ المدى كشفت مديرية الشرطة المجتمعية التابعة لوزارة الداخلية، اليوم الخميس، عن تطبيق فلسفة جديدة للتعامل مع الجريمة وحالات الابتزاز. وقال مدير الشرطة المجتمعية العميد علي عجمي في حديث تابعته (المدى): إن "معدل الجريمة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram