اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اعلانات > حصول مصرف  ”العراق الأول الإسلامي للاستثمار والتمويل ش.م.خ" على أعلى تصنيف ائتماني في العراق مع نظرة مستقبلية مستقرة من وكالة S&P Global Rating .

حصول مصرف  ”العراق الأول الإسلامي للاستثمار والتمويل ش.م.خ" على أعلى تصنيف ائتماني في العراق مع نظرة مستقبلية مستقرة من وكالة S&P Global Rating .

نشر في: 12 يونيو, 2024: 01:21 ص

في أول تصنيف ائتماني له، حصل مصرف العراق الأول الإسلامي للاستثمار والتمويل ش.م.خ (FIB)، البنك المبتكر والرائد في العراق، على تصنيف '-B' من وكالة S&P Global Rating مع نظرة مستقبلية مستقرة.

في مراجعتها، ذكرت وكالة S&P Global Rating أن "مصرف العراق الأول الإسلامي" يحقق تقدمًا سريعًا بفضل قدراته الرقمية و الخدمات المصرفية التي يقدمها، حيث أن كفاءته المالية وسيولته المرتفعة المنبثقة عن منتجاته وخدماته تساهمان في هذا التقدم.

وتشيرS&P Global Rating  إلى أن النظرة المستقبلية المستقرة لمصرف العراق الأول FIB تعكس نظرتها لقدرة البنك على توسيع نشاطه وعملياته بنجاح على مدى 12 – 18 شهر القادمة ومحافظته على رسملة أرباحه.

علق كاوا ريكاني، مالك مصرف العراق الأول، قائلاً: "إن حصول مصرف العراق الأول الإسلامي على أعلى تصنيف إئتماني في العراق من وكالة S&P Global Ratings دليل على الإمكانيات المالية والتوجه الاستراتيجي المميز للمصرف، حيث أن حلولنا الرقمية المبتكرة والتزامنا بتقديم خدمات مصرفية تركز على اهتمامات ورضا العملاء تدعم نموّنا واستقرارنا في القطاع المصرفي في العراق، وهذا التصنيف يؤكد جهودنا وتفانينا لتطوير المشهد المصرفي في العراق ومواكبة التقدم العالمي.

هذا ونثمن جهود البنك المركزي العراقي ودعمه لتطوير القطاع المصرفي العراقي وتوفير التشريعات اللازمة للنهوض بالقطاع وتعزيز كفاءته "

بشأن مصرف العراق الأول الإسلامي للاستثمار والتمويل ش.م.خ

تأسس مصرف العراق الأول الإسلامي للاستثمار والتمويل ش.م.خ في عام 2020 وحصل على ترخيص من البنك المركزي العراقي؛ وهو البنك الرائد والمبتكر في العراق الذي يهدف إلى تقديم حلول مالية لا مثيل لها تلبي احتياجات الاقتصاد العراقي المتنوعة.

يقدم مصرف FIB مجموعة شاملة من الخدمات التي تشمل إنشاء الحسابات رقميًا وعبر فروعه، حلول الدفع، والمنتجات المالية المخصصة للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، كما يواصل توسيع حضوره في السوق وعرض خدماته.

تواصلوا معنا على: info@fib.iq

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

 (RSDN) إزالة التعصيب الودي الكلوي

مقالات ذات صلة

 (RSDN) إزالة التعصيب الودي الكلوي
اعلانات

 (RSDN) إزالة التعصيب الودي الكلوي

يُعدّارتفاع ضغط الدم مشكلة صحية شائعة في جميع أنحاء العالم تُؤثّر على جميع الفئات العمرية. وفقًا لمنظمة الصحة العالمية، يعاني حوالي 1.13 مليار إنسان بالغ من ارتفاع ضغط الدم، وهي حالة يمكن أن تؤدي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram