اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > ميندي ينتظر تحديد مصيره مع الميرنغي

ميندي ينتظر تحديد مصيره مع الميرنغي

نشر في: 12 يونيو, 2024: 04:37 م

رياضة/ المدى

كشفت وسائل إعلام اسبانية، اليوم الأربعاء، عن انتظار الفرنسي فيرلاند ميندي لتحديد مصيره مع ريال مدريد خلال الموسم المقبل.

 وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن "ميندي لا يضمن مكانا في خطط المدرب كارلو أنشيلوتي للمستقبل".

وأضافت أن "هذا الأمر لا يعود إلى أنشيلوتي نفسه، الذي يثق جيدا في قدرات اللاعب، وإنما بسبب رغبة النادي، الذي يرى أن هذا الصيف هو فرصة جيدة لبيعه، مع تبقي موسم واحد فقط على انتهاء عقده".

وأشارت الصحيفة، إلى أن "ريال مدريد يفكر بالفعل في التعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز، ظهير أيسر بايرن ميونخ، لكن ذلك يعتمد على مستقبل ميندي".

وأوضحت، ان "ريال مدريد سينتظر ليرى ما إذا كان ميندي سيلعب أساسيا في منتخب فرنسا خلال بطولة يورو"، مؤكدة انه "إذا حدث ذلك مع دعم أنشيلوتي يمكن أن يتخذ النادي قرارًا بالتجديد له".

ولعب الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي، دورا حيويا مع الريال خلال الموسم الماضي، وساهم بقوة في تحقيق لقبي الليجا ودوري الأبطال، لكن عقده ينتهي في صيف 2025.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

عمليات ديالى: قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط
رياضة

عمليات ديالى: قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط

بغداد/ المدى اعلنت قيادة عمليات ديالى، اليوم السبت عن قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط بديالى. وقال بيان للقيادة تلقته (المدى)، إنه "بعد أن شرعت قطعاتنا الأمنية ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى بعملية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram