اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > محليات > سوق "حديث جداً" لبيع الماشية في السليمانية ولكن هل سيأتي الباعة أيام العيد؟

سوق "حديث جداً" لبيع الماشية في السليمانية ولكن هل سيأتي الباعة أيام العيد؟

نشر في: 13 يونيو, 2024: 12:04 ص

عربت (السليمانية) 964
جهزت السليمانية سوقاً جديداً للماشية استعداداً لعيد الأضحى، ويقول مدير المشروع إن مساحة الميدان 10 دونمات وسيضم العديد من المرافق والخدمات.
يقع الميدان الجديد خلف نقطة تفتيش عربت داخل قرية يكمال، ويجري العمل في المشروع منذ سنة وستة أشهر.
مدير المشروع – المهندس هاوري عمر حمه كريم، لشبكة 964:
المشروع تم إنشاؤه على مساحة إجمالية تبلغ 77 دونم، وفضلاً عن ميدان الماشية، يضم مجزرة، مستودع للماشية، عدد من المحال، مخازن للجلود والعلف، مركز صحي، مركز شرطة ومطعم، وسيكون ميدان بيع وشراء الأبقار والعجول بمعزل عن الميدان الخاص بالأغنام والماعز.
سيكون ميدان الماشية معداً قبيل عيد الأضحى وقد أخبرناهم بذلك، لكننا لا نعرف فيما إن كانوا سيتواجدون خلال العيد أم بعده، لأن العيد اقترب وهم منشغلون جداً في العادة.
بعد الانتهاء من إنشاء الميدان سنبدأ ببناء المجزرة والأقسام الأخرى للمشروع، حيث ستبقى أمامنا سنة وستة أشهر أخرى من العمل.
شبكة 964:
قائممقامية السليمانية أغلقت ميدان الماشية القديم بسبب قربه من الأحياء السكنية وقررت إنشاء الميدان الجديد الذي يقع خارج مدينة السليمانية.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

(7) محافظات تعطل الدوام الرسمي اليوم الخميس
محليات

(7) محافظات تعطل الدوام الرسمي اليوم الخميس

بغداد/المدىأعلنت عدد من المحافظات، تعطيل الدوام الرسمي اليوم الخميس.وقررت محافظات الديوانية وذي قار ونينوى وميسان والمثنى وواسط وبابل تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الخميس.وأرجعت أسباب التعطيل إلى ارتفاع درجات الحرارة في المحافظات، حيث وصلت...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram