اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير >  اسايش السليمانية تطيح بعصابة تعمل بورشة لحام سيارات تخلو من الأوراق الثبوتية

 اسايش السليمانية تطيح بعصابة تعمل بورشة لحام سيارات تخلو من الأوراق الثبوتية

نشر في: 13 يونيو, 2024: 09:53 م

بغداد/ المدى
أعلن جهاز أمن السليمانية، اليوم الخميس، عن الإطاحة بعصابة تعمل بورشة لإعادة لحام السيارات المكصوصة تخلو الأوراق الثبوتية.
وقال الجهاز في بيان، تلقته (المدى)، إن "مفارز آسايش غرب السليمانية تمكنت خلال عملية أمنية نفذت في الثاني من حزيران الجاري، بالتعاون مع مفارز مديرية السيطرات، من ضبط ورشة لإعادة لحام السيارات المكصوصة المفتقدة للأوراق الثبوتية في منطقة قريبة من قرية (جيمن) التابعة لمدينة كركوك".
وأضاف، أن "الورشة كانت تضم (17) سيارة مقصوصة لا تحمل أوراقا ثبوتية، جيء بها من محافظة البصرة لبيعها في مدن إقليم كردستان قبل إعادة لحامها".
وأوضح البيان، أن "مفارز الجهاز ألقت القبض على جميع المتهمين العاملين في الورشة بناء على أوامر قضائية صدرت من قاضي تحقيق الآسايش، واستنادا إلى المادة 240 من قانون العقوبات العراقي، والتحقيق جار في القضية".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

عمليات ديالى: قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط

عمليات ديالى: قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط

بغداد/ المدى اعلنت قيادة عمليات ديالى، اليوم السبت عن قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط بديالى. وقال بيان للقيادة تلقته (المدى)، إنه "بعد أن شرعت قطعاتنا الأمنية ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى بعملية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram