اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > غير مصنف > إيران: 30 عنصراً من داعش في قبضتنا

إيران: 30 عنصراً من داعش في قبضتنا

نشر في: 16 يونيو, 2024: 06:56 م

أعلن قائد القوة البرية التابعة للحرس الثوري الإيراني، الجنرال محمد باكبور، اليوم الأحد، عن اعتقال 30 عنصراً أجنبياً ينتمون لداعش الارهابي في محافظة سيستان وبلوشستان جنوب شرق إيران.

وقال الجنرال باكبور في تصريحات لوسائل إعلام إيرانية، "إنه في سلسلة الأعمال الإرهابية التي تم تنفيذها في محافظة سيستان وبلوشستان منذ فترة، كان 30 عميلاً إرهابيًا يحملون هوية أجنبية تمامًا وتم اعتقالهم".

وأضاف إن "30 عنصراً من داعش وجميعهم من جنسيات أجنبية تم اعتقالهم مؤخراً في محافظة سيستان وبلوشستان".

وأشار الجنرال باكبور إلى أن من وصفه بـ"العدو" كان يخطط لتنفيذ هجمات دموية في هذه المحافظة وغيرها، منوهاً أنه "إذا لم يتم التعرف على بعض المخططات الإرهابية للعدو وتدميرها، فإن ذلك سيتسبب في أضرار جسيمة وواسعة النطاق لأمن الشعب ويتسبب في سقوط العديد من الضحايا البشرية".

وأكد أن أجهزة العدو تستخدم قدرات الجماعات الإرهابية وداعش والسلفيين وغيرها في المنطقة" مضيفاً، ان "أجهزة العدو مسؤولة عن إنتاج وتصميم الأعمال الإرهابية وتجهيز وإمداد وتوجيه وتنظيم الإرهابيين".

وقال قائد القوات البرية للحرس الثوري الإيراني "في بعض الدول الأجنبية، يتم إنشاء شركات تدريب الإرهابيين والمخربين ويتم تدريب مرتكبي الجرائم، ومن المثير للاهتمام معرفة أن هؤلاء الإرهابيين يتم تأجيرهم لأنشطة إرهابية، من قبل بعض أجهزة المخابرات".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

موظفو التصنيع الحربي يتظاهرون للمطالبة بقطع أراض "معطلة" منذ 15 عاماً

كلوب بعيد عن تدريب المنتخب الأمريكي بسبب "شرط الإجازة"

"مشروع 2025".. طموح ترامب يتحول لسلاح بيد بايدن

بغداد.. اعتقال مستحوذين على أراضٍ عامة وتحويلها الى "كَراجات"

وفاة وفقدان 23 شخصاً بسبب الفيضانات في النيبال

مقالات ذات صلة

موظفو التصنيع الحربي يتظاهرون للمطالبة بقطع أراض
غير مصنف

موظفو التصنيع الحربي يتظاهرون للمطالبة بقطع أراض "معطلة" منذ 15 عاماً

بغداد / المدى تظاهر موظفو هيئة التصنيع الحربي، اليوم السبت، للمطالبة بالقطع الأراضي المخصصة لهم منذ 15 عاماً. وقال رئيس المهندسين، محمد زامل، في حديث لـ(المدى)، إن "موظفي مصنع الكرامة التابع لهيئة التصنيع الحربي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram