اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > القبض على موظـف في المصرف الزراعي بميسان استولى على 131 مليون دينار

القبض على موظـف في المصرف الزراعي بميسان استولى على 131 مليون دينار

نشر في: 19 يونيو, 2024: 03:20 م

بغداد/المدى

أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية ، اليوم الاربعاء، تنفيذ عملية تم خلالها الإيقاع بموظف في مصرف حكومي بمحافظة ميسان قام بالاستيلاء على مبلغ 131 مليون دينار لأحد زبائن المصرف.

وقالت الهيئة في بيان تلقته (المدى)، إن "مكتب تحقيق ميسان التابع للهيئة قام بتأليف فريق عمل من ملاكاته"، موضحة أن "الفريق الذي انتقل إلى المصرف الزراعي التعاوني / فرع ميسان تمكن من تنفيذ مذكرة القبض على أحد الموظفين لقيامه بالاشتراك مع موظفين آخرين في المصرف بالاستيلاء على أكثر من (131) مليون دينار من حساب أحد الزبائن في المصرف".

وأضافت الهيئة في بيانها، إن "عملية سحب المبلغ من الحساب الجاري للزبون في المصرف تمت دون علمه، بعد تزوير تواقيعه والاستيلاء على أمواله المودعة، لحساب المتهم، بالاشتراك مع موظفين آخرين"، لافتة إلى أن "العملية نفذت استنادا إلى أحكام المادة (316) من قانون العقوبات".

وأكدت انه "تم تنظيم محضر ضبط أصولي بالعملية، وعرضه صحبة المتهم على قاضي محكمة التحقيق المختصة بالنظر بقضايا النزاهة في ميسان لإصدار القرار المناسب".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

عمليات ديالى: قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط

عمليات ديالى: قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط

بغداد/ المدى اعلنت قيادة عمليات ديالى، اليوم السبت عن قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط بديالى. وقال بيان للقيادة تلقته (المدى)، إنه "بعد أن شرعت قطعاتنا الأمنية ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى بعملية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram