اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > يامال: اريد أن أصبح أسطورة في برشلونة

يامال: اريد أن أصبح أسطورة في برشلونة

نشر في: 19 يونيو, 2024: 04:32 م

متابعة/المدى
تحدث لامين يامال، نجم برشلونة، عن طموحه مع النادي الكتالوني الذي يرتبط معه بعقد حتى 2026.

وقال يامال، في تصريحات لإذاعة "كوبي" الإسبانية: "آمل أن أصبح أسطورة في برشلونة.. أريد البقاء هنا وبذل قصارى جهدي لصالح الفريق خلال سنوات عديدة".

وكتب فابريزيو رومانو، خبير الميركاتو، على حسابه بشبكة "إكس": "جهز برشلونة بالفعل مقترح العقد الجديد للامين يامال، الذي سيوقع عليه في يوليو/ تموز 2025 عندما سيبلغ 18 عامًا".

يذكر أن يامال يشارك حاليا مع منتخب إسبانيا في يورو 2024.

وأصبح يامال أصغر لاعب يشارك في منافسات كأس أمم أوروبا عبر التاريخ، عن عمر 16 عاما و338 يوما فقط، ليتجاوز الرقم القياسي للبولندي كاسبر كوزلوفسكي.

كما أصبح اللاعب الإسباني أصغر من شارك كأساسي في البطولة القارية، ليتخطى الرقم القياسي للهولندي ييترو فيليمز في سن 18 عاما و71 يوما.ولم ترد شركة فيراري على طلب للتعليق على سعر أول سيارة كهربائية لها أو مصنعها الجديد المقرر افتتاحه في مارانيلو بشمال إيطاليا يوم الجمعة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

عمليات ديالى: قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط
رياضة

عمليات ديالى: قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط

بغداد/ المدى اعلنت قيادة عمليات ديالى، اليوم السبت عن قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط بديالى. وقال بيان للقيادة تلقته (المدى)، إنه "بعد أن شرعت قطعاتنا الأمنية ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى بعملية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram