اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > كومو الإيطالي يضم علي جاسم لصفوف فريقه الأول

كومو الإيطالي يضم علي جاسم لصفوف فريقه الأول

نشر في: 19 يونيو, 2024: 06:13 م

بغداد/المدى

وافق نادي كومو الإيطالي، اليوم الاربعاء، على تسجيل نجم منتخبنا الوطني علي جاسم مع الفريق الاول، للمشاركة رسميا في الكالتشيو الإيطالي.

ووجه النادي الإيطالي رسالة إلى نادي الكهرباء، "نود أن نؤكد لكم أنه سيتم توقيع علي جاسم وتسجيله مع فريق كومو الأول".

وأوضح: "للمعلومة، يُسمح لأندية الدوري الإيطالي فقط بتسجيل لاعبين اثنين من خارج الاتحاد الأوروبي في فترة الانتقالات الصيفية. لذا، فإن حقيقة أن علي سيحتل أحد المركزين المسموح بهما هي شهادة على إيماننا بصفاته كلاعب في الفريق الأول".

وأضاف النادي الإيطالي في رسالته: "سيتدرب مع فريقنا الأول وبمجرد تقييم مدى جاهزيته، سيلعب في الدوري الإيطالي"

واشار إلى أنه "من أجل إعداد علي بشكل كامل لمثل هذا التحول المهم، قد يحتاج إلى بعض الوقت الإضافي للعب مع فرقنا الأخرى خاصة أنه سيغيب عن الموسم التحضيري معنا بسبب مشاركته في الألعاب الأولمبية".

وأكد أنه "يسعدنا أن نتفق على الشروط المالية بالأمس، وإذا أصبح كل شيء واضحًا الآن، فسنرسل إليكم عقد نقل اللاعب"، وختم نادي كومو رسالته: نشكركم على تعاونكم ونتطلع إلى الانتهاء اليوم".

ويوم أمس الثلاثاء، رفض نادي كومو الإيطالي تسجيل اللاعب علي جاسم مع الفريق الأول حسب شرط مدرب منتخبنا الوطني خيسوس كاساس.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

عمليات ديالى: قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط
رياضة

عمليات ديالى: قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط

بغداد/ المدى اعلنت قيادة عمليات ديالى، اليوم السبت عن قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط بديالى. وقال بيان للقيادة تلقته (المدى)، إنه "بعد أن شرعت قطعاتنا الأمنية ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى بعملية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram