اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > الممثل التركي بوراك يحرج فتاة عربية

الممثل التركي بوراك يحرج فتاة عربية

نشر في: 21 يونيو, 2024: 09:02 ص

متابعة / المدى
تعرضت فتاة عربية لموقف محرج للغاية بعدما طلبت التقاط صور تذكارية مع الممثل وعارض الأزياء التركي الشهير بوراك أوزتشيفيت.

كان بوراك يستقبل معجبيه لالتقاط الصور التذكارية خلال زيارته لإحدى الدول العربية. وبينما كانت الفتاة ترتدي النقاب، واجهت صدمة كبيرة.

بعد التقاط عدة صور مع الفنان، أرادت الفتاة التي كانت ترتدي النقاب والعباءة الحصول على لقطة خاصة بها لتبقى في ذاكرتها. فأشارت بيدها بعلامة "نصف قلب" أمام بوراك، منتظرة منه أن يكمل الحركة ليشكل "القلب الكامل"، وهو تعبير شائع على منصات التواصل الاجتماعي.

ولكن بوراك تجاهل إشارة الفتاة وأوضح لها عدم رغبته في أداء تلك الحركة، مما سبب لها صدمة وإحراجاً كبيرين، لتغادر منصة التصوير فوراً.

تسببت هذه اللقطة، التي وثقت بمقطع مصور انتشر بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، في موجة من السخرية والجدل والنقد تجاه الفتاة.

وانقسم المعلقون بين مؤيد لموقف الممثل التركي الذي احترم لباس الفتاة ونقابها، وبين مستنكر لتصرف الفتاة الذي لم يقدر الموقف بشكل صحيح، وبين ساخر من التقاط الفتاة للصور وهي تخفي كامل ملامحها.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

عمليات ديالى: قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط

عمليات ديالى: قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط

بغداد/ المدى اعلنت قيادة عمليات ديالى، اليوم السبت عن قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط بديالى. وقال بيان للقيادة تلقته (المدى)، إنه "بعد أن شرعت قطعاتنا الأمنية ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى بعملية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram