اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > ميسي يحطم رقماً قياسياً جديداً في كوبا أميركا

ميسي يحطم رقماً قياسياً جديداً في كوبا أميركا

نشر في: 21 يونيو, 2024: 10:47 ص

رياضة/ المدى

حطم قائد منتخب الأرجنتين ،ليونيل ميسي، الرقم القياسي في عدد المشاركات في كأس كوبا أميركا لكرة القدم عندما شارك في مباراته رقم 35 في البطولة في مواجهة كندا ضمن المجموعة الأولى في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة.

وبهذه المشاركة تفوق ميسي هداف الأرجنتين التاريخي على حارس مرمى تشيلي السابق سيرجيو ليفينغستون الذي سجل الرقم القياسي في 1953.

وكان ميسي (36 عاماً) بدأ مسيرته الدولية بينما كان عمره 20 عاما تقريبا في 2007 وفاز بلقب البطولة في 2021 وهو الأكثر مشاركة على المستوى الدولي بين لاعبي منتخب بلاده أيضا.

وفي البطولة القارية أحرز ميسي 13 هدفاً وساهم في صنع 17 فرصة تهديف.

واستهلّت الأرجنتين بطلة العالم حملة الدفاع عن لقبها في كوبا أميركا، بفوزها على كندا 2-0 في المباراة الافتتاحية في أتلانتا الأميركية.

ووضع ألفاريز الأرجنتين في المقدمة في الدقيقة 49، لكن تألق الحارس الكندي ماكس كريبو وإهدار النجم المخضرم ميسي، أجبر المنتخب على الانتظار حتى الدقيقة 88 لتسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب البديل لاوتارو مارتينيز نجم إنتر الإيطالي.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق منارات

الأكثر قراءة

المحكمة الاتحادية تؤجل النظر بدعوى ضد مشعان الجبوري

العراق يسجل حالة وفاة واحدة و199 اصابة جديدة بفايروس كورونا

الكاظمي يوجه بملاحقة قتلة العميد علي جميل في ذي قار

الكاظمي في آخر لقاء مع مسجدي: العراق وإيران شعبين صديقين

توضيح من مجلس الخدمة بشأن حقيقة بيع الدرجات الوظيفية

مقالات ذات صلة

نائب يسخط من كثرة
رياضة

نائب يسخط من كثرة "العطل" في العراق: يجب استثمار يومي الجمعة والسبت

خاص/ المدىبين عضو مجلس النواب ثائر الشويلي، اليوم الثلاثاء، أنه يجب استثمار يومي الجمعة والسبت لأعمار البلد، فيما سخط من كثرة العطل التي تعلن عنها الحكومة بين الحين والأخر.وقال عضو مجلس النواب ثائر الشويلي،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram