اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > تعرض منزل نجم إيطالي سابق إلى سطو مسلح

تعرض منزل نجم إيطالي سابق إلى سطو مسلح

نشر في: 21 يونيو, 2024: 04:00 م

رياضة/ المدى

كشفت وسائل إعلام دولية، اليوم الجمعة، عن تعرض منزل أسطورة كرة القدم الإيطالية، روبرتو باجيو لعملية سطو مسلح.

وذكرت وسائل الاعلام، أن "أسطورة كرة القدم الإيطالية، روبرتو باجيو، الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في أوروبا عام 1993، تعرض لإصابة برأسه خلال السطو على منزله من قبل عصابة مساء الخميس".

وبينت أنه "جرت الواقعة خلال متابعة باجيو وعائلته مباراة منتخب بلادهم مع نظيره الإسباني في كأس أمم أوروبا (0-1)، على ما أفادت وسائل الإعلام المحلية"، موضحة ان "مجموعة من قرابة 5 مسلحين سطت على فيلا نجم يوفنتوس وميلان وبولونيا وإنتر وبريشيا السابق في ألتافيا فينشنتينا، شمال شرقي إيطاليا".

واشارت الى انه "عندما حاول ابن الـ57 عاما المقاومة، تعرض للضرب بعقب المسدس ليصاب بجرح عميق في رأسه، ثم حُبِس وعائلته في غرفة لمدة 40 دقيقة، بينما تعرّض منزلهم للنهب حيث سرق اللصوص الأموال وأغراضا شخصية وساعات وغيرها من الأشياء الثمينة".

واوضحت انه "بعد مغادرة اللصوص، تمكن وصيف بطل مونديال 1994 من كسر الباب والاتصال بالشرطة، قبل أن ينقل لاحقا إلى غرفة الطوارئ في مستشفى أرزينيانو، حيث تلقى العلاج بغرز في رأسه، حسب وسائل الإعلام".

واستمعت الشرطة إلى الأسرة لبدء التحقيق، وراجعت كاميرات المراقبة في المنزل.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

عمليات ديالى: قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط
رياضة

عمليات ديالى: قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط

بغداد/ المدى اعلنت قيادة عمليات ديالى، اليوم السبت عن قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط بديالى. وقال بيان للقيادة تلقته (المدى)، إنه "بعد أن شرعت قطعاتنا الأمنية ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى بعملية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram