اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > الاتصالات: العراق ينجح في استعادة عضويته لدى اتحاد البريد العالمي

الاتصالات: العراق ينجح في استعادة عضويته لدى اتحاد البريد العالمي

نشر في: 21 يونيو, 2024: 08:32 م

بغداد/ المدى

أعلنت وزيرة الاتصالات هيام الياسري، اليوم الجمعة، نجاح العراق في استعادة عضويته لدى اتحاد البريد العالمي.

وقال بيان للوزارة، تلقته (المدى)، إن "وزيرة الاتصالات هيام الياسري، أعلنت نجاح العراق في استعادة عضويته في اتحاد البريد العالمي، بعد ان كانت ملغاة نتيجة لعدم قيام الإدارات السابقة بدفع مساهمات العراق المالية في الاتحاد، مما ترتب عليه مديونية ضخمة أدت الى إلغاء عضوية العراق في الاتحاد، فضلا عن تراكم فوائد مالية نتيجة لتأخر تسديد هذه الديون".

وأضاف، أن" المتابعة المستمرة والتوجيه والإشراف المباشر للوزيرة أثمرت عن تحقيق هذا الإنجاز المادي والمعنوي للعراق، بفضل دعم رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، والجهود الحثيثة والمثابرة التي بذلتها مدير عام شركة البريد والتوفير وكادر الشركة"، مؤكدا أنه "تم التواصل بشكل متفان مع أغلب إدارات دول العالم لإقناعهم بالتصويت لصالح إعادة العضوية للعراق، وإسقاط الفوائد التاخيرية المترتبة عن ديونه".

وشددت الياسري وفقا للبيان، على "مضيها في تنفيذ الاستراتيجية التي تبنتها لإعادة فاعلية البريد العراقي، واستعادة ثقة المواطن بالبريد الحكومي مجددا، وإدخاله لكل بيت عراقي".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

عمليات ديالى: قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط

عمليات ديالى: قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط

بغداد/ المدى اعلنت قيادة عمليات ديالى، اليوم السبت عن قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط بديالى. وقال بيان للقيادة تلقته (المدى)، إنه "بعد أن شرعت قطعاتنا الأمنية ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى بعملية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram