اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > حاولوا قتل شخص.. الداخلية تلقي القبض متهمين أثنين في بغداد

حاولوا قتل شخص.. الداخلية تلقي القبض متهمين أثنين في بغداد

نشر في: 21 يونيو, 2024: 09:10 م

بغداد/ المدى

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، ان مفارز الشرطة الاتحادية "وفي زمن قياسي" ألقت القبض على متهمين أثنين بمحاولة قتل أحد الأشخاص في مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد.

وقالت الداخلية في بيان، تلقته (المدى)، إنه "وبعد ورود معلومات بوجود شخص مصاب، في مدينة الصدر، تم على الفور تم انتقال قوة من اللواء الثامن عشر الفرقة الخامسة الى محل الحادث وتبين محاولة قتل من قبل شخصين يستقلان دراجتين ناريتين بسبب خلافات عائلية، بعد التحري وجمع المعلومات وبدلالة المصاب الذي اكد عن وجود صلة قربى بينه و بين المتهمين اللذان يسكنان منطقة الزعفرانية".

ولفت الى "التنسيق مع القوة الماسكة ومركز شرطة الزعفرانية وتطويق محل تواجدهما ضمن المنطقة ذاتها وإلقاء القبض عليهما وضبط بحوزتهما مسدس نوع (كلوك) (سلاح الجريمة) ومخزن عتاد بندقية مع دراجتين ناريتين المستخدمتين في تنفيذ العملية".

وأشار البيان الى "إحالة المتهمين مع المواد المضبوطة أصوليا إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهما لينالا جزاءهما العادل".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

عمليات ديالى: قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط

عمليات ديالى: قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط

بغداد/ المدى اعلنت قيادة عمليات ديالى، اليوم السبت عن قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط بديالى. وقال بيان للقيادة تلقته (المدى)، إنه "بعد أن شرعت قطعاتنا الأمنية ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى بعملية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram