اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > قائمة منتخب شباب العراق للمشاركة في بطولة الديار العربية غرب آسيا

قائمة منتخب شباب العراق للمشاركة في بطولة الديار العربية غرب آسيا

نشر في: 22 يونيو, 2024: 03:11 م

بغداد/المدى

أعلن الملاكُ الفنيّ لمنتخبِ الشباب، اليوم السبت، قائمةَ المنتخب المشارك في بطولةِ الديار العربية غرب آسيا لمنتخباتِ الشباب التي تستضيفها مدينةُ الطائف في المملكةِ العربية السعودية للفترة من 25 من الشهر الجاري ولغاية الخامس من شهر تموز المقبل .

وضمت القائمة (26) لاعباً هم كل من : منير أمير أحمد ، وسام علي حميد، ليث ساجد قاسم ، محمد غالب طالب ، موسى علاء كاظم ، علي كريم عبد ، حسين فاهم عدنان ، مسلم موسى فياض ، مقتدى سعد عبد زيد ، سجاد حسين عبد الله ، ليث ضياء محمود، علي مخلد علي ، أموري فيصل مطشر، سيف فراس كامل ، هلكورد قيس ، كرار جعفر كاطع ، مصطفى نواف زكي ، أحمد جاسم لعيبي، سيداد حاجي نوري ، محمد باقر وسام ، محمد علي وحيد ، علي أكبر طاهر، مؤمل محمود ياسر، محمد جميل شناع ، بوتان طه كريم ، مصطفى قابيل مصطفى.

وأوقعت قرعة بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب التي ستقام منافساتها في ملعبي مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، ونادي عكاظ للفترة من 25 حزيران الجاري حتى الخامس من شهر تموز المقبل في السعودية منتخب شباب العراق دون 19 عاماً، في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات لبنان والأردن، إضافةً إلى ألبانيا (بصفتها ضيفةً على البطولة).

وكان مدرب منتخب شباب العراق عماد محمد قد عدّ، أول أمس الخميس، مباريات غرب آسيا التي سيشارك فيها المنتخب الشبابي في شهر حزيران الجاري، والمباريات الودية الاخرى بأنها مرحلة إعداد "جيدة" للاعبي المنتخب قبل الدخول في تصفيات كأس آسيا في أيلول المقبل.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

التربية تعلن موعد التقديم الإلكتروني إلى مدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد

العراق بالمجموعة الثانية في قرعة اسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026

عوامل لحماية العيون من ارتفاع درجات الحرارة.. تعرف عليها

شهيدان في قصف إسرائيلي على غزة

إيران تدخل مرحلة الصمت الانتخابي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

المحكمة الاتحادية تؤجل النظر بدعوى ضد مشعان الجبوري

العراق يسجل حالة وفاة واحدة و199 اصابة جديدة بفايروس كورونا

الكاظمي يوجه بملاحقة قتلة العميد علي جميل في ذي قار

الكاظمي في آخر لقاء مع مسجدي: العراق وإيران شعبين صديقين

توضيح من مجلس الخدمة بشأن حقيقة بيع الدرجات الوظيفية

مقالات ذات صلة

التربية تعلن موعد التقديم الإلكتروني إلى مدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد
رياضة

التربية تعلن موعد التقديم الإلكتروني إلى مدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد

بغداد/المدىأعلنت وزارة التربية، اليوم الخميس، عن تحديد الـ8 تموز موعدا للتقديم الإلكتروني إلى مدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد. وذكرت الوزارة في بيان، تلقته (المدى)، أن "المديرية العامة للتعليم العام والأهلي والأجنبي يوم الاثنين الموافق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram