اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير >  قرار عاجل من "يويفا" بسبب "سلفي"

 قرار عاجل من "يويفا" بسبب "سلفي"

نشر في: 23 يونيو, 2024: 08:11 م

متابعة/ المدى
يعتزم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تشديد الإجراءات الأمنية على جانب الملاعب، لمنع المشجعين من الوصول إلى اللاعبين في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بعد أن بلغت المشكلة ذروتها عندما حاول 6 مشجعين على الأقل التقاط صور شخصية مع كريستيانو رونالدو.
وقال "يويفا" في بيان رسمي: "سيتم اتخاذ تدابير سلامة إضافية في الملاعب العشرة في ألمانيا، رغم أنه لم يتم الكشف عن الخطة المحدثة لمنع المتسللين الذين يواجهون المحاكمة الجنائية".
وأضاف: "أي تسلل إلى الملعب يشكل خرقا لقواعد الاستاد، وسيؤدي إلى الطرد من الملعب ومنع دخول كافة المباريات، وتقديم شكوى جنائية رسمية بتهمة التعدي على ممتلكات الغير".
واقتحم 4 مشجعين أرض الملعب لملاحقة رونالدو، أثناء المباراة التي فاز فيها منتخب البرتغال على تركيا 3-0، كما حاول كثيرون الوصول له بعد انتهاء المباراة.
وعلى الرغم من أن مقتحمي الملعب كانوا يريدون فقط التقاط صور شخصية مع الدون، إلا أن الخطة الأمنية للبطولة تهدف أيضا لحماية اللاعبين من الأذى.
وشهدت مباريات "يورو 2024" اقتحام العديد من المشجعين لأرض الملعب، بما في ذلك مشجع يحمل كاميرا اقترب من النجم البلجيكي كيفن دي بروين، في مباراة ضد سلوفاكيا في فرانكفورت.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نفط ميسان تنتج اول شحنة من "الغاز السائل"

ردا على "التصعيد النووي الايراني".. امريكا تفرض عقوبات جديدة

تمنع عمليات التهريب.. العراق يغطي حدوده بـ950 كاميرا حرارية

الاستخبارات الاتحادية تطيح بعدد من اعضاء داعش في نينوى

يربط العراق بالسعودية.. الاعمار تعلن عن نسب انجاز طريق الحج البري

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

المحكمة الاتحادية تؤجل النظر بدعوى ضد مشعان الجبوري

العراق يسجل حالة وفاة واحدة و199 اصابة جديدة بفايروس كورونا

الكاظمي يوجه بملاحقة قتلة العميد علي جميل في ذي قار

الكاظمي في آخر لقاء مع مسجدي: العراق وإيران شعبين صديقين

توضيح من مجلس الخدمة بشأن حقيقة بيع الدرجات الوظيفية

مقالات ذات صلة

نفط ميسان تنتج اول شحنة من
رياضة

نفط ميسان تنتج اول شحنة من "الغاز السائل"

بغداد/ المدى أعلنت شركة نفط ميسان، اليوم الخميس، عن إنتاج أول شحنة من الغاز السائل لتسويقها إلى الجهات المستفيدة، مؤكدة أن الأيام المقبلة ستشهد زيادة في الإنتاج. وقال الشركة في بيان تلقته (المدى)، أنها...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram