اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > منوعات وأخيرة > لن تصدقوا كم يبلغ وزن أنجلينا جولي

لن تصدقوا كم يبلغ وزن أنجلينا جولي

نشر في: 30 يونيو, 2024: 12:58 ص

 متابعة المدى

منذ أن ظهرت النجمة العالمية أنجلينا جولي في حفل جوائز توني بدورته الـ77، وصورها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي؛ إما للحديث عن الوشم الجديد، أو لنحافتها المفرطة التي ظهرت جلية، خاصة أنها اختارت فستاناً مكشوفاً من دون أكمام.
وفي هذا السياق، أكد مصدر لصحيفة ديلي ميل، أن الممثلة أنجلينا جولي، التي تبلغ من العمر 49 عاماً، تزن 44.5 كيلو غراما؛ أي 98 رطلاً فقط.
وأضاف المصدر: "تعرف أنجلينا جولي أنها نحيفة، كما تعرف أنها عندما ترتدي الملابس المكشوفة سيبدأ متابعوها في التحدث حول الأمر، إنها تدعو الناس عملياً للتعليق على وزنها بارتداء فساتين تجعلها تبدو نحيفة جداً".
وأضاف: "يبدو وكأنها تتلهف للفت الانتباه، أم أنها متصالحة مع نفسها، وعليه ليس الأمر أنها تتلهف للحصول على الانتباه بقدر ما هي واثقة بمظهرها".
وعلى الرغم من أنجلينا جولي منذ ظهورها ودخولها عالم الشهرة، وهي مشهورة بنحافتها، لكنها مؤخراً قد خسرت الكثير من الوزن بشكل لافت، وكشف مصدر مقرب منها أن السبب في ذلك يعود إلى قضية الحضانة بينها وبين طليقها الممثل العالمي براد بيت حول أولادهما. وقال المصدر: "أنجلينا جولي لا تأكل عندما تشعر بالتوتر، وهو ما تشعر به في الفترة الأخيرة، كما أنها من الأشخاص الذين ينسون الطعام".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

اليوم ..خمس مباريات في انطلاق الجولة الـ 36 لدوري نجوم العراق

بدء التصويت في انتخابات فرنسا التشريعية

"واتساب" يختبر ميزة جديدة عند الفشل بارسال الصور والفيديوهات

تطوير لقاحات جديدة للقضاء على الحصبة نهائياً

الأونروا: سكان غزة فقدوا كل مقومات الحياة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

"واتساب" يختبر ميزة جديدة عند الفشل بارسال الصور والفيديوهات

متابعة / الندىلم يعد واتساب مجرد تطبيق مراسلة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، ولكنه أصبح أيضًا منصة شائعة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو. وفي الآونة الأخيرة، سمح تطبيق واتساب للمستخدمين بمشاركة الصور بجودة HD العالية؛ ما...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram