اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > رونالدو: يورو 2024 الأخيرة لي.. لكنني لست عاطفياً لهذا السبب

رونالدو: يورو 2024 الأخيرة لي.. لكنني لست عاطفياً لهذا السبب

نشر في: 2 يوليو, 2024: 04:47 م

رياضة/ المدى

أكد نجم البرتغال كريستيانو رونالدو أن بطولة أوروبا 2024 المقامة حاليا في ألمانيا ستكون بطولة "يورو" الأخيرة بالنسبة له.

بينما أكد رونالدو إنه لن يخوض "يورو 2028" المقبلة، لكنه لم يشير إلى إنها آخر بطولة له بشكل عام، مما يعني إن مونديال 2026 قد تكون البطولة الأخيرة له.

وكان البالغ من العمر 39 عاما قد بلغ هو ورفاقه الإثنين الدور ربع النهائي بالفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح، بعد التعادل السلبي.

وبعد المباراة، التي بكى فيها بعد إهداره ركلة الجزاء، قال رونالدو للتلفزيون البرتغالي " ر تي بي" إنها "من دون شك النهائيات الأوروبية الأخيرة (بالنسبة له) بالتأكيد"، مضيفا "الأهم في هذه المسيرة التي صنعتها، هو الحماس الذي ما زلت أتمتع به هنا".

وتابع "أقوم بهذا الأمر خلال 20 عاما. كما رأيتم، أهدرت ركلة الجزاء لكني أردت أن أكون أول المسجلين (في الركلات الترجيحية). يجب أن تتحمل المسؤولية. لا يجب أن تشعر بالخوف. لم أشعر يوما بالخوف في مواجهة هذه الأمور. أصيب في بعض الأحيان وفي الأحيان الأخرى أخطئ. لكن الاستسلام ليس بالشيء الذي يمكن سماعه بجانب اسمي".

ويلعب النجم البرتغالي في بطولة أوروبا للمرة السادسة وهو رقم قياسي. وقد ساعد بلاده في الوصول إلى الدور ربع النهائي – حيث ينتظر كيليان مبابي وفرنسا في هامبورغ يوم الجمعة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق منارات

الأكثر قراءة

المحكمة الاتحادية تؤجل النظر بدعوى ضد مشعان الجبوري

العراق يسجل حالة وفاة واحدة و199 اصابة جديدة بفايروس كورونا

الكاظمي يوجه بملاحقة قتلة العميد علي جميل في ذي قار

الكاظمي في آخر لقاء مع مسجدي: العراق وإيران شعبين صديقين

توضيح من مجلس الخدمة بشأن حقيقة بيع الدرجات الوظيفية

مقالات ذات صلة

مقتل صاحب مولدة إثر مشاجرة مسلحة في ذي قار
رياضة

مقتل صاحب مولدة إثر مشاجرة مسلحة في ذي قار

ذي قار/ المدى افاد مصدر امني، اليوم الثلاثاء، بمقتل صاحب مولدة أثر مشاجرة مسلحة مع مواطنين في ذي قار. وقال المصدر، إن "مشاجرة اندلعت بين صاحب مولدة ومواطنين في قضاء الرفاعي بمحافظة ذي قار، تطورت...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram