اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > منوعات وأخيرة > غضب من محبى هاري بوتر بسبب مؤلفته

غضب من محبى هاري بوتر بسبب مؤلفته

نشر في: 3 يوليو, 2024: 12:37 ص

بغداد / المدى

ستشارك المؤلفة جى كي رولينج في كتابة المسلسل التليفزيونى الجديد المستوحى من سلسلة الكتب الأشهر هاري بوتر، لكن بعض المعجبين ليسوا سعداء بذلك، حيث تلقت مؤلفة السلسلة الخيالية الأكثر مبيعًا انتقادات في السنوات الأخيرة لصراحتها في آرائها المثيرة للجدل حول مجتمع المتحولين جنسيًا.
ونتيجة لذلك، ادعى العديد من محبي هاري بوتر أنهم لن يدعموا مشاريع رولينج المستقبلية، بما في ذلك التعديل التلفزيوني الجديد للمسلسل، مع قيام الكثير منهم بالتغريد حول مقاطعة المؤلفة تمامًا.المسلسل سيضم الثنائي فرانشيسكا جاردينر ككاتبة ومخرجة، ومارك ميلود كمخرجة لعدد من الحلقات.
ومن ثم استخدم محبى سلسلة هاري بوتر موقع التغريدات X، لإظهار عدم موافقتهم على مشاركة رولينج في المسلسل، حيث كتب أحدهم: "من المؤسف أن المادة الآن ملوثة إلى الأبد برهاب المؤلفة وتعصبها".
واختلف آخرون مع مفهوم العمل على مسلسل مستوحى من سلسلة الكتب والأفلام الشهيرة هاري بوتر، ووصفوا العمل بأنه “غير ضروري”.
وكتب أحد المستخدمين: "كانت أفلام هاري بوتر جيدة كما كانت، وربما يكون عمل فيلم أصلي عن المؤسسين أكثر جاذبية؟ لقد أصبحت النسخ المعاد إنتاجها قديمة"

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق منارات

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

دراسة تكشف تأثير الأرق والتعب على الكلى

دراسة تكشف تأثير الأرق والتعب على الكلى

متابعة/المدىكشف الدكتور ستانيسلاف سوسنوفسكي متخصص أمراض الجهاز البولي، عدة أعراض رئيسة تشير إلى وجود خلل في وظائف الكلى. ويقول: "هناك عدد من الأعراض التي يمكن أن تشير مع بعضها البعض إلى مشكلات في الكلى....
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram