اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > محليات > التواطؤ والفساد يشجعان أصحاب المولدات على عدم الالتزام بالتسعيرة

التواطؤ والفساد يشجعان أصحاب المولدات على عدم الالتزام بالتسعيرة

نشر في: 8 يوليو, 2024: 12:18 ص

خاص/ المدى
كشف مجلس محافظة بغداد، عن سبب عدم التزام اصحاب المولدات بتسعيرة الامبير، فيما اكد ان المجلس لديه ادلة على وجود عمليات تلاعب بالعدادات الالكترونية التي تنصب في المولدات.
وقال عضو مجلس محافظة بغداد علاء الدراجي، إن "هناك تهاون وتواطؤ من قبل مدراء الوحدات الادارية، سواء كان مدير ناحية او مختار او قائممقام، تسبب بعدم التزام اصحاب المولدات بتسعيرة الامبير". مضيفا، ان "بعض هؤلاء المدراء يقوم بأخذ مبلغ من اصحاب المولدات، والسماح لهم بوضع التسعيرة التي يريدونها والتي بطبيعة الحالة تكون مخالفة للتسعيرة الرسمية". وبين الدراجي في حديث خص به (المدى)، ان "معالجة هذه الظاهرة يجب ان يكون من خلال حملة استدعاءات واستضافات للمقصرين من مدراء النواحي وقائممقاميات من الذين تثبت ادانتهم بالتواطؤ مع اصحاب المولدات". مؤكدا، "وثقنا بالادلة وجود عمليات تلاعب بالعدادات الالكترونية وهذه ايضا مخالفة".
وتستمر المخالفات التي يقوم بها اصحاب المولدات في العراق، وعدم التزامهم بالتسعيرة التي تضعها الحكومة، بالرغم من الاجراءات المشددة التي تقوم بها القوات الامنية لضبط الاسعار، وكل ذلك على حساب المواطن العراقي.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

العراق الثاني عربياً باستيراد الشاي الهندي

ريال مدريد يجدد عقد مودريتش بعد تخفيض راتبه

العثور على جرة أثرية يعود تاريخها لعصور قديمة في السليمانية

"وسط إهمال حكومي".. الأنبار تفتقر إلى المسارح الفنية

تحذيرات من ممارسة شائعة تضر بالاطفال

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

منظمات مجتمعية تحذر من مخاطر العنف والتسرب والاستغلال الجنسي للأطفال
محليات

منظمات مجتمعية تحذر من مخاطر العنف والتسرب والاستغلال الجنسي للأطفال

 ذي قار / حسين العامل بالتزامن مع يوم الطفل العراقي حذرت منظمات مجتمعية مهتمة بشؤون الاسرة والطفل في ذي قار من مخاطر العنف الاسري والمجتمعي والتسرب من مقاعد الدراسة والاستغلال الجنسي على الاطفال،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram