اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > رونالدو يؤجل اعتزال كرة القدم ليلعب مع ابنه

رونالدو يؤجل اعتزال كرة القدم ليلعب مع ابنه

نشر في: 10 يوليو, 2024: 12:03 ص

متابعة: المدى
يبدو أن حلم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع كرة القدم لم يتحقق بعد رغم امتلاكه سجلات قياسية على مستوى الفرق التي لعب لها أو الأرقام الشخصية التي يصعب تكرارها لسنوات طويلة قادمة بعدما كشف لاعب روماني سابق رغبة الدون في مزاملة ابنه جونيور في الملاعب قبل اعلان تعليق الحذاء رسميًا.
جاءت تصريحات اللاعب الروماني أدريان موتو الذي مثل نادي تشيلسي الإنجليزي برغبة كريستيانو رونالدو اعتزال كرة القدم بعد مزاملة ابنه جونيور لتعيد للأذهان ما قام به الأسطورة البرازيلية روماريو باللعب في نفس فريق ابنه مع اقترابه من سن الستين. وقال أدريان موتو في تصريحات نقلها موقع سبورت البرتغالي، إن الدافع الرئيسي وراء استمرار رونالدو في الملاعب، هو رغبته في خوض مباراة رسمية، إلى جانب ابنه "كريستيانو جونيور"، الذي يبلغ حاليًا 14 عاماً.
ويتدرج كريستيانو جونيور، ضمن الفئات العمرية لنادي النصر، إذ من المتوقع أن يتاح لهما اللعب جنبا إلى جنب، خلال الثلاثة مواسم المقبلة بالنادي السعودي.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

كارفاخال يطلب انضمام رودري إلى ريال مدريد

بيلينجهام يزعج ريال مدريد

لولايته السادسة.. بيريز يحسم جدل التخلي عن رئاسة ريال مدريد

الجوية والشرطة يتأهلان الى نهائي كأس العراق

الشباب والرياضة تدعو لدعم منتخب العراق في مشوار التأهل لكأس العالم

مقالات ذات صلة

فريق يحرم الأهلي السعودي وبرشلونة من صفقة ذهبية
رياضة

فريق يحرم الأهلي السعودي وبرشلونة من صفقة ذهبية

متابعة/ المدى أفادت وسائل اعلام انجليزية، بان فريق استون فيلا، حرم فريق الأهلي السعودي وبرشلونة الاسباني من صفقة ذهبية لضمن أمادو أونانا، نجم المنتخب البلجيكي ونادي إيفرتون. وتلقت إدارة النادي الأهلي السعودي، ردًا من...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram