اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > "على الطراز الأوروبي".. العدل تعلن عن سجن جديد في الكوت

"على الطراز الأوروبي".. العدل تعلن عن سجن جديد في الكوت

نشر في: 10 يوليو, 2024: 01:27 م

بغداد/المدى
أعلنت دائرة الإصلاح بوزارة العدل العراقية، اليوم الأربعاء، عن تقدم مراحل البناء في مشروع سجن الكوت المركزي، حيث بلغت نسبة الإنجاز 83%، وذلك ضمن الجدول الزمني المحدد لإنهاء المشروع في نيسان 2025.

وقال مدير قسم الإعلام والاتصال الحكومي، مراد الساعدي، في بيان تلقته(المدى)، إن "تصميم السجن يعتمد على الطراز الأوروبي وبنظام (X)، مما يوفر سيطرة مركزية متقدمة على المباني الستة، مبينا أن كل مبنى يضم أربعة أجنحة، يحتوي كل جناح على 48 قاعة سجنية تتسع كل منها لنزيلين فقط".

وأضاف الساعدي أن "كل مبنى يشمل قاعة مواجهة واحدة وأربع ساحات تشميس، إضافة إلى مرافق متعددة مثل مبنى للطبابة، جامع، ورشة صيانة، مطبخ، مشجب، محطتين لضخ ومعالجة المياه، مخزن، وغرفة مراقبة بالكاميرات. كما يحتوي السجن على 18 برج مراقبة موزعين على أسواره لضمان الأمن".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

عمليات ديالى: قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط

عمليات ديالى: قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط

بغداد/ المدى اعلنت قيادة عمليات ديالى، اليوم السبت عن قتل عدد من الإرهابيين في بساتين العيط بديالى. وقال بيان للقيادة تلقته (المدى)، إنه "بعد أن شرعت قطعاتنا الأمنية ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى بعملية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram