اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > ترامب: أتحدى رسمياً جو (المحتال) والمقابل مليون دولار

ترامب: أتحدى رسمياً جو (المحتال) والمقابل مليون دولار

نشر في: 10 يوليو, 2024: 04:26 م

متابعة/ المدى

في حدث أثار ضجة كبيرة، تحدى الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب منافسه السياسي الرئيس الحالي جو بايدن، بمباراة غولف بقيمة مليون دولار. حسبما أفاد موقع "Stuff".

وعرض ترمب، المعروف بحبه للغولف، منح بايدن ميزة كبيرة (ضربات إضافية) في المباراة المرتقبة.

وتأتي هذه الدعوة بعد أن تبادل المرشحان الرئاسيان الحديث حول مهاراتهما في الغولف خلال المناظرة الرئاسية الأخيرة.

وأعلن ترمب، وسط حشد من مؤيديه في تجمع انتخابي بفلوريدا: «أنا أيضاً أتحدى رسمياً جو (المحتال) في مباراة غولف من 18 حفرة هنا على ملعب (دورال بلو مونستر)، الذي يُعد أحد أعظم ملاعب الغولف في العالم... وسيكون هذا الحدث من بين أكثر الأحداث الرياضية مشاهدة في التاريخ، ربما أكبر من كأس رايدر أو حتى الماسترز».

وأضاف ترمب: «سأعطي بايدن 10 ضربات إضافية لكل جانب... عشر ضربات، هذا يعني 20 ضربة، وإذا فاز، فسوف أعطي أي جمعية خيرية يختارها مليون دولار، وأراهنكم أنه لن يقبل العرض».

ومن جانبه، حاول المتحدث باسم بايدن، جيمس سينغر، إعادة التركيز إلى القضايا السياسية الحيوية، قائلاً: "نتحدى دونالد ترمب لخلق وظائف لكنه خسر 3 ملايين، نتحدى ترمب للوقوف ضد بوتين لكنه انحنى له، نتحدى ترمب لاتباع القانون لكنه يخالفه، نتحدى ترمب لعدم تدمير بلدنا لكن هذا هو كل ما يهدف إليه مشروع 2025 الخاص به".

وأضاف سينغر: "بايدن ليس لديه وقت لحماقات دونالد ترمب الغريبة، إنه مشغول بقيادة أميركا والدفاع عن العالم الحر. ترمب كاذب ومدان ومحتال يهتم فقط بنفسه وهذا هو المعتاد".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

العراق يغرق في الظلام: أزمة الكهرباء تهدد الحياة اليومية والاقتصاد الوطني

بيت المدى يستذكر رجال ثورة 14 تموز

اقتصادي يحذر من استحواذ مصارف عربية واجنبية على نظيراتها العراقية: تتحكم بالدولار

إطلاق تطبيق إلكتروني لمتقاعدي العراق

قاضي يفصل مشروع "تعديل" قانون الأحوال الشخصية ويدعو: ارجعوا عنه

مقالات ذات صلة

منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الأوكراني 2-1 في أولمبياد باريس

منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الأوكراني 2-1 في أولمبياد باريس

بغداد/ المدى فاز المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم، 2-1 على نظيره الأوكراني، مساء اليوم الأربعاء، في مستهل مشواره بأولمبياد باريس. وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي في المباراة التي جرت على ملعب ليون في فرنسا...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram