اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > العدل تعلن المباشرة ببناء سجن مركزي في كركوك

العدل تعلن المباشرة ببناء سجن مركزي في كركوك

نشر في: 11 يوليو, 2024: 10:53 ص

بغداد / المدى
أعلنت وزارة العدل، اليوم الخميس، المباشرة في بناء سجن مركزي في ناحية ليلان بمحافظة كركوك، عازية ذلك إلى تخفيف الاكتظاظ داخل المؤسسات الإصلاحية.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، إن "التصميم الأساسي لهذا السجن يتضمن مجموعة من المؤسسات الإصلاحية، من بينها دار ملاحظة الأحداث ومدرسة تأهيل الأحداث الذكور في المحافظة".

وأضافت أنها تعتزم "إقامة المشروع على مساحة 200 دونم، ليشمل قاعات سجنية للرجال والنساء، بالإضافة إلى مبانٍ للتعليم والورش الفنية والطبابة والزيارات وكافة المرافق الخدمية".

وتابعت أنه "تم إعداد التصاميم لأسوار السجن وأبراج المراقبة والتحصينات الأمنية، بالإضافة إلى أجهزة التشويش والكاميرات الحرارية، كما تم وضع الأسس للبنى التحتية فيما يخص محولات الكهرباء ومحطات التوليد، بالإضافة إلى أعمال ربط المجاري بالشبكة الرئيسية ومحطات تصفية مياه الشرب والآبار الارتوازية المساندة لمضخات ماء الإسالة".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

العراق الثاني عربياً باستيراد الشاي الهندي

ريال مدريد يجدد عقد مودريتش بعد تخفيض راتبه

العثور على جرة أثرية يعود تاريخها لعصور قديمة في السليمانية

"وسط إهمال حكومي".. الأنبار تفتقر إلى المسارح الفنية

تحذيرات من ممارسة شائعة تضر بالاطفال

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

العراق الثاني عربياً باستيراد الشاي الهندي

العراق الثاني عربياً باستيراد الشاي الهندي

متابعة/ المدى جاء العراق في المرتبة الثانية بعد مصر، باستيراد الشاي الهندي خلال الربع الاول من العام الحالي. ووفقاً لوزارة التجارة الهندية، فقد شهدت صادرات البلاد من الشاي ارتفاعاً ملحوظاً في الأشهر الأربعة الأولى...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram