اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > اتحاد الكرة يكشف عن آلية مباريات الـ"بلي اوف" لدوري نجوم العراق

اتحاد الكرة يكشف عن آلية مباريات الـ"بلي اوف" لدوري نجوم العراق

نشر في: 12 يوليو, 2024: 05:13 م

رياضة/ المدى

كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم عن لوائح مباريات الـ"بلي اوف" الخاصة بمنافسات فرق المقدمة بدوري نجوم العراق لكرة القدم، وذلك للمشاركة في البطولات الخارجية المقبلة للاندية.

وقال عضو اتحاد الكرة فراس بحر العلوم، إن "مباريات الـ"بلي اوف" لفرق المقدمة ستكون حسب لوائح الاتحاد على النحو التالي: الفريق الثاني في ترتيب دوري نجوم العراق سيلاقي الخامس، بينما يلاقي صاحب المركز الثالث ، صاحب المركز الرابع في الترتيب، وقد تم تحديد يوم 18 من تموز الحالي موعدا لاقامة المباراتين".

وأضاف بحر العلوم؛ ان "الفائزين سيتواجهان فيما بينهما، وسيشارك الفائز منهما في بطولة الاندية العربية، اما الخاسر فسيشارك في بطولة الاندية الخليجية وقد حدد يوم 22 من تموز الحالي لإجراء المباراتين".

واشار الى ان "الفريق المتوج بلقب نجوم العراق، وهو الشرطة فإنه حجز مقعداً مباشراً في بطولة نخبة أندية آسيا، اما الوصيف وهو فريق القوة الجوية فحجز مقعدا مباشراً في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

موظفو التصنيع الحربي يتظاهرون للمطالبة بقطع أراض "معطلة" منذ 15 عاماً

الإعدام لزوجة "أبو بكر البغدادي"

تقدم: قررنا التوافق على شخصية رئيس البرلمان..وجلسة الانتخاب ستعقد في 27 تموز

تقرير: "تهيج العين" قد يكون من أعراض الإصابة بالسرطان

بسبب قطعة أرض.. اندلاع نزاع عشائري "عنيف" في الناصرية

مقالات ذات صلة

ترامب يختار
رياضة

ترامب يختار "جي دي فانس" مرشحا لمنصب نائب الرئيس

متابعة/المدى اختار المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب عضو مجلس الشيوخ عن الحزب الجمهوري في أوهايو، جي دي فانس، مرشحا لمنصب نائب الرئيس. وقال ترامب في منشور على منصته تروث سوشال: "بعد مداولات وتفكير مطول،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram