اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > فريق يحرم الأهلي السعودي وبرشلونة من صفقة ذهبية

فريق يحرم الأهلي السعودي وبرشلونة من صفقة ذهبية

نشر في: 13 يوليو, 2024: 04:19 م

متابعة/ المدى

أفادت وسائل اعلام انجليزية، بان فريق استون فيلا، حرم فريق الأهلي السعودي وبرشلونة الاسباني من صفقة ذهبية لضمن أمادو أونانا، نجم المنتخب البلجيكي ونادي إيفرتون.

وتلقت إدارة النادي الأهلي السعودي، ردًا من أونانا، على العرض الذي تقدمت به لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرتبط أونانا (22 عامًا)، بعقدٍ طويل الأمد مع إيفرتون ينتهي في يونيو/ شباط 2027، وسبق للبلجيكي اللعب لأندية هوفنهايم وهامبورج في ألمانيا، وليل الفرنسي.

وقال الصحفي البلجيكي ساشا تافوليري، في تغريدة عبر حسابه بمنصة "X"، اليوم السبت، إن أمادو أونانا رفض عرضًا لمدة 3 سنوات للانضمام إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين.

وأضاف ان "النادي الأهلي السعودي استطلع رأي اللاعب البلجيكي قبل التقدم بعرض رسمي إلى ناديه إيفرتون، لكن أونانا رفض وأبدى رغبته في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز".

وفي نفس السياق، أكد صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن نادي أستون فيلا، بات الأقرب بقوة من ضم أمادو أونانا نجم إيفرتون، مقابل 60 مليون يورو، بعدما كان هدفًا لبرشلونة أيضًا.

وتسعى إدارة الأهلي لتعزيز صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، من أجل المنافسة على البطولات المحلية بعدما غادر الموسم الماضي صفر اليدين، في ظل سيطرة الهلال على كافة الألقاب.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

موظفو التصنيع الحربي يتظاهرون للمطالبة بقطع أراض "معطلة" منذ 15 عاماً

تقدم: قررنا التوافق على شخصية رئيس البرلمان..وجلسة الانتخاب ستعقد في 27 تموز

تقرير: "تهيج العين" قد يكون من أعراض الإصابة بالسرطان

السوداني يقيم دعوى للحكم بعدم دستورية قانون رئاسة الجمهورية (وثائق)

مهمة في واتسآب بأجهزة أندرويد

مقالات ذات صلة

بغداد تقترب من فك
رياضة

بغداد تقترب من فك "شيفرة" الخلاف التركي السوري.. اردوغان يعلن الاستعداد والأسد لا يمانع

خاص/ المدىبعد عقد من الخلاف والجدال بل من سيلان الدماء، بين سوريا وتركيا، بدأت في الآونة الأخيرة بوادر تلوح في الأفق لحل الخلاف بين هاتين الدولتين المتصارعتين، في وقت تصدرت فيه العاصمة بغداد قائمة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram