اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > ضبط 8 شاحنات محملة ببضائع تركية وأوكرانية على الحدود العراقية

ضبط 8 شاحنات محملة ببضائع تركية وأوكرانية على الحدود العراقية

نشر في: 14 يوليو, 2024: 06:52 م

بغداد/ المدى

ضبطت هيئة النزاهة بمنفذ المنذرية الحدودي مع إيران، اليوم الأحد، 8 متهمين مع عجلاتهم حاولوا إدخال مواد غذائية دون شهادة صحية.

مكتب الإعلام والاتصال الحكوميّ في الهيئة أشار في بيان تلقته (المدى)، إلى أنَّ "فريق شعبة التحرّي والضبط في مكتب تحقيق ديالى، الذي انتقل إلى منفذ المنذريَّة الحدوديّ، تمكَّن من ضبط (٨) مُتَّهمين مع عجلاتهم أثناء مُحاولتهم إدخال (٨) عجلاتٍ مُحمَّلةٍ ببضائع تركيَّةٍ وأوكرانيَّةٍ"، مُبيّـناً أنَّ "البضائع لا تحتوي على شهادةٍ صحيَّةٍ ولم يتم ذكر بلد منشأ، فضلاً عن مُخالفاتٍ أخرى في التصاريح الكمركيَّة للعجلات المُحمَّلة بالدجاج المُجمَّد".

وأضاف إنَّ "فريق مكتب تحقيق ديالى انتقل إلى مركز شرطة كمرك الُمنذريَّة؛ لمتابعة المضبوطات المُرسلة من مُديريَّة المنفذ"، لافتاً إلى، أنَّ "قاضي التحقيق المُختصّ قرَّر عرض المضبوطات على شعبة التدقيق الخارجيّ في مكتب ديالى، كما قرَّر تدوين أقوال المُمثّلين القانونيّين لمنفذ الكمرك ومُديريَّة منفذ المُنذريَّة"، مشيراً إلى "وجود قضيَّةٍ جزائيَّةٍ منظورةٍ أمام قاضي محكمة تحقيق خانقين وفق أحكام المادة (٢٤٠) من قانون العقوبات".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

بغداد/ المدى كشفت مديرية الشرطة المجتمعية التابعة لوزارة الداخلية، اليوم الخميس، عن تطبيق فلسفة جديدة للتعامل مع الجريمة وحالات الابتزاز. وقال مدير الشرطة المجتمعية العميد علي عجمي في حديث تابعته (المدى): إن "معدل الجريمة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram