اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > طقس البلاد.. غبار وارتفاع في درجات الحرارة

طقس البلاد.. غبار وارتفاع في درجات الحرارة

نشر في: 15 يوليو, 2024: 10:02 ص


بغداد/المدى
أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار وارتفاعاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (المدى)، أن "غداً الثلاثاء سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم فوق المرتفعات الجبلية، ودرجات الحرارة على العموم ستكون مقاربة، وترتفع قليلاً في المنطقة الوسطى"، مشيرا إلى أن "أعلى درجات حرارة ستسجل يوم غد في البصرة بواقع 48 مئوية وأقل حرارة في دهوك بـ 41 مئوية، فيما ستسجل بغداد 46 مئوية".

وأضاف، أن "يوم الأربعاء، سيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة على العموم ترتفع قليلاً، وتنشط الرياح في شرق المنطقتين الوسطى والجنوبية خلال النهار مسببة تصاعد الغبار".

وأشار إلى أن "طقس الخميس القادم سيكون صحواً، ودرجات الحرارة على العموم مقاربة لليوم السابق، وتنشط الرياح في المنطقتين الوسطى والجنوبية خلال النهار مسببة تصاعد الغبار".

ولفت إلى، أن "يوم الجمعة القادم، سيكون الطقس صحواً وحاراً ، ودرجات الحرارة على العموم ترتفع قليلاً وتكون مقاربة في المنطقة الجنوبية ، وتنشط الرياح في المنطقتين الوسطى والجنوبية خلال النهار مسببة تصاعد الغبار".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

بغداد/ المدى كشفت مديرية الشرطة المجتمعية التابعة لوزارة الداخلية، اليوم الخميس، عن تطبيق فلسفة جديدة للتعامل مع الجريمة وحالات الابتزاز. وقال مدير الشرطة المجتمعية العميد علي عجمي في حديث تابعته (المدى): إن "معدل الجريمة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram