اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير >  شرطة الرصافة تنفي تعرض امرأة للتعذيب: ضربت نفسها

 شرطة الرصافة تنفي تعرض امرأة للتعذيب: ضربت نفسها

نشر في: 16 يوليو, 2024: 09:43 م

بغداد/ المدى
نفت شرطة الرصافة في العاصمة بغداد، اليوم الثلاثاء، تعرض امرأة "ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي" للتعذيب في أحد مراكز الشرطة، مؤكدة أن المرأة قامت بإيذاء نفسها عمدًا لتحريك الرأي العام ضد الشرطة.
وقالت الشرطة في بيان تلقته (المدى)، إن "المرأة التي ادعت تعرضها للتعذيب في أحد مراكز الشرطة التابعة لها، كانت قد هاجمت ضابط التحقيق بالسب والشتم بتاريخ 2024/7/6، وتم توقيفها بناءً على قرار قاضي التحقيق، حيث تم توثيق الحادثة في تسجيلات صوتية".
وأضاف البيان أن "المرأة خرجت من التوقيف بتاريخ 2024/7/10 بموجب كفالة ضامنة"، موضحا أنه "بعد انتشار لقاء لها على إحدى القنوات الفضائية، تم تشكيل لجنة تحقيقية من قبل قائد شرطة بغداد الرصافة، والتي توصلت إلى أن ادعاءاتها عارية عن الصحة".
وأشارت التحقيقات، وفق البيان، إلى أن "المرأة قامت بإيذاء نفسها عمدًا من خلال ضرب نفسها داخل الموقف، مما أدى إلى حدوث كدمات في أنحاء جسمها، في محاولة لتحريك الرأي العام ضد رجال الشرطة".
وفي الختام، دعت شرطة الرصافة "الإعلاميين ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية إلى توخي الحذر في نشر المعلومات، واستقاء الأخبار من مصادرها الرسمية".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

موظفو التصنيع الحربي يتظاهرون للمطالبة بقطع أراض "معطلة" منذ 15 عاماً

الإعدام لزوجة "أبو بكر البغدادي"

تقدم: قررنا التوافق على شخصية رئيس البرلمان..وجلسة الانتخاب ستعقد في 27 تموز

تقرير: "تهيج العين" قد يكون من أعراض الإصابة بالسرطان

السوداني يقيم دعوى للحكم بعدم دستورية قانون رئاسة الجمهورية (وثائق)

مقالات ذات صلة

بغداد تقترب من فك

بغداد تقترب من فك "شيفرة" الخلاف التركي السوري.. اردوغان يعلن الاستعداد والأسد لا يمانع

خاص/ المدىبعد عقد من الخلاف والجدال بل من سيلان الدماء، بين سوريا وتركيا، بدأت في الآونة الأخيرة بوادر تلوح في الأفق لحل الخلاف بين هاتين الدولتين المتصارعتين، في وقت تصدرت فيه العاصمة بغداد قائمة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram