اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > إعلان موعد مباراتي حسم الـ"بلي أوف" والـ"بلي اوت"

إعلان موعد مباراتي حسم الـ"بلي أوف" والـ"بلي اوت"

نشر في: 19 يوليو, 2024: 03:03 م

بغداد/المدى
اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن موعد المباراتين الفاصلتين لمباراتي الـ"بلي أوف" لتأهل الفريق الذي سيمثل أندية العراق في بطولتي الاندية العربية والخليجية، والـ"بلي اوت" التي سيتم من خلالها تحديد صعود الفريق الثالث لدوري نجوم العراق لكرة القدم.
وستقام المباراتان الفاصلتان يوم 24 من شهر تموز الجاري عند الساعة السابعة والنصف مساءً.
ويحتضن ملعب الشعب الدولي المباراة الحاسمة لـ "البلي اوف" بين الفائز من الزوراء صاحب المركز الثالث مع دهوك صاحب المركز السادس، والنجف صاحب المركز الرابع مع زاخو صاحب المركز الخامس.
بينما يستضيف ملعب الزوراء مباراة الـ"بلي اوت"والذي يجمع الفائز من لقاء صاحبي المركز الثالث (المجموعة الاولى والثانية) في الدوري الممتاز وهما الرمادي مع البيشمركة، مع الفائز من مباراة صاحب المركزين الـ 17 و الـ 18 من دوري نجوم العراق القاسم ونفط البصرة والفائز سيكون ضمن فرق دوري النجوم للموسم 2024-2025.
يشار الى ان نادي الشرطة، بطل مسابقة دوري نجوم العراق للمحترفين لموسم 2023-2024، سيمثل العراق في مسابقة النخبة الآسيوية، بينما سيشارك الوصيف، نادي القوة الجوية، في مسابقة دوري أبطال آسيا.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر
رياضة

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

رياضة/ المدى عديدة هي عمليات الاحتيال في عالم كرة القدم، لكن ما تعرض له نادي كاظمة الكويتي من عملية احتيال كانت غريبة، فقد خاض مباراة ودية مع فريق "مزيف" في مصر، ادعى أنه نادي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram