اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

نشر في: 21 يوليو, 2024: 10:31 ص

متابعة / المدى

أثار الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، الغموض حول مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومنذ رحيل الحارس الإسباني، عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف 2023 إلا أنه لم ينضم لأي نادٍ أخر منذ ذلك الوقت حتى الآن.

ونشر حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد السابق، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس، وسم الساعة الرملية، في إشارة منه إلى اقتراب حدوث جديد في مستقبله.

وسبق وارتبط اسم دي خيا بالانضمام إلى أحد أندية الدوري السعودي، حيث ذكرت عدة تقارير صحفية سابقة أن الاتحاد والشباب يسعيان للتعاقد مع الحارس الإسباني.

ويمثل الراتب الذي يتقاضاه ديفيد دي خيا عقبة بالغة أمام الأندية التي ترغب في التعاقد معه، حيث كان الحارس يتقاضى 375 ألف جنيه إسترليني رفقة فريق مانشستر يونايتد بشكل أسبوعي.

ومنذ قدوم الإسباني لصفوف مانشستر يونايتد في 2011 قادمًا من أتلتيكو مدريد، حيث شارك مع الشياطين الحمر 545 مباراة رسمية، خرج في 190 منها بشباك نظيفة، كما شارك فيما مجموعه 45 مباراة برفقة المنتخب الإسباني بين عامي 2014 و2020.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

محكمة مصرية تلزم تامر حسني بغرامة مالية بتهمة "سرقة أغنية"

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله
رياضة

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

متابعة / المدى أثار الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، الغموض حول مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ومنذ رحيل الحارس الإسباني، عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram