اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > لتجاوز التضخم.. مالية المملكة المتحدة تستعد لزيادة أجور موظفيها

لتجاوز التضخم.. مالية المملكة المتحدة تستعد لزيادة أجور موظفيها

نشر في: 21 يوليو, 2024: 05:38 م

متابعة/ المدى
أعربت وزيرة المالية في المملكة المتحدة راشيل ريفز، اليوم الأحد، عن استعدادها لمنح زيادات في الأجور قد تتجاوز معدلات التضخم الحالية لما يقرب من مليوني موظف في القطاع العام لتجنب الإضرابات الواسعة في القطاع العام.
وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي أوصت فيه هيئتان استشاريتان لمراجعة الأجور بزيادة الأجور بنسبة 5.5% لـ 460,000 معلم و1.4 مليون موظف في هيئة الخدمات الصحية الوطنية.
واعترفت ريفز بقيمة العاملين في الخدمة العامة، معرباً عن قلقه من التكاليف المرتبطة بالنزاعات المطولة مع النقابات والتحديات التي تواجه تعيين موظفين جدد.
وكان حزب العمال، الذي حصل على أغلبية كبيرة في الانتخابات العامة في وقت سابق من هذا الشهر، قد تعهد بعقد من "التجديد الوطني" دون زيادة ضريبة الدخل أو ضريبة الشركات أو معدلات ضريبة القيمة المضافة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

القبض على عشرات المتسولين والمخالفين لشروط الإقامة في بغداد

لهذا السبب.. بايدن غاضب من صديقه اوباما 

في أي مركز سيلعب مبابي في ريال مدريد؟ أنشيلوتي يجيب

وزارة التربية: غداً إعلان نتائج السادس الإعدادي

التعليم تعلن فتح استمارة نقل الطلبة الوافدين

ملحق ذاكرة عراقية

مقالات ذات صلة

القبض على عشرات المتسولين والمخالفين لشروط الإقامة في بغداد

القبض على عشرات المتسولين والمخالفين لشروط الإقامة في بغداد

متابعة/ المدى أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأحد، إلقاء القبض على عشرات المتسولين والمخالفين لشروط وضوابط دائرة الإقامة والجنسية في عدد من مناطق جانب الرصافة ببغداد.وقال بيان للقيادة تلقته (المدى)، إن "القطعات الأمنية في قيادة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram