اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > منوعات وأخيرة > أصالة تطلب المساعدة من جمهورها

أصالة تطلب المساعدة من جمهورها

نشر في: 22 يوليو, 2024: 12:29 ص

قالت الفنانة أصالة انها اتخذت قراراً جديداً اعتبرته حاسماً في حياتها، حيث أعلنت إقلاعها عن التدخين، بعد الهجوم الذي تعرضت له مؤخرًا، بعد تسريب مقطع فيديو لها من كواليس تصوير أحد برامج المواهب، وهي تدخن سيجارة إلكترونية أمام الجمهور.
وقالت أصالة في تصريحات لإعلامية: "حبيت أقدم هدية لنفسي في عيد ميلادي، إني أغير شيء جديد فيا والسيجارة كانت بتضايقني لما كنت بشربها، وقبل عيد ميلادي بثلاثة أيام بطلتها، وأتمنى على الناس إذا لعب الشيطان في رأسي ألا يسمحوا لأحد أن يعطيني سيجارة، لأن حياتي اختلفت، ونومتي اختلفت، وصوتي اختلف".
وسبق أن تعرضت الفنانة أصالة لحالة من الانتقادات والهجوم بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي تدخن السجائر الإلكترونية، مما دفعها للاعتذار لجمهورها، وكتبت تدوينة على موقع "X"، قالت فيها: "اليوم كنت سأرد وأعتذر عن تصرفاتي، وبالطبع لم يكن من المفترض أن أدخن أمام الناس، لكن التصوير استغرق وقتًا طويلًا وأخذته من صديق كان هناك وشربت منه قليلًا، لسوء الحظ، قاموا بتصويري، أكرر اعتذاري وسأكون أكثر حذرًا بشأن الصورة التي شكلناها معًا".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

هل يجب إبقاء "اللابتوب" متصلاً بالكهرباء أثناء استخدامه؟

هل قدرة النساء على تحمل الألم أكبر من الرجال؟

خبراء يحذرون: أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف

اقــــرأ: صيني على دراجة هوائية

محكمة مصرية تلزم تامر حسني بغرامة مالية بتهمة "سرقة أغنية"

مقالات ذات صلة

حمام العليل بجنوب الموصل.. نقطة جذب للسياحة العلاجية تعود للواجهة من جديد

حمام العليل بجنوب الموصل.. نقطة جذب للسياحة العلاجية تعود للواجهة من جديد

الموصل / سيف الدين العبيدي ان بحثت عن علاج طبيعي لأمراض الجسد فلا بديل عن المياه المعدنية في ناحية حمام العليل جنوب الموصل، التي تحولت منذ عامين الى أكبر نقطة للسياحة العلاجية في العراق،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram