اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > الأمن الوطني يطيح بـ21 إرهابياً بينهم قادة بارزون في السليمانية

الأمن الوطني يطيح بـ21 إرهابياً بينهم قادة بارزون في السليمانية

نشر في: 22 يوليو, 2024: 04:00 م

السليمانية/ المدى

أعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم الأثنين، القبض على 21 إرهابياً بينهم قادة بارزون في السليمانية.

وذكر الجهاز في بيان، تلقته (المدى)، إنه "بجهودٍ استخبارية ومتابعة ميدانية استمرّت لأشهر، وبعد استحصال الموافقات القضائية تمكنت خلية مكافحة الإرهاب في جهازنا بالاشتراك مع المديرية العامة لعمليات جهاز أسايش إقليم كردستان بعملية نوعية من مداهمة أوكارٍ لعناصر عصابات داعش الإرهابي مما أدى إلى إلقاء القبض على 21 متهماً بالإرهاب في محافظة السليمانية صادرة بحقهم مذكرات قبض قضائية وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب".

وأضاف، إن "من بين المتهمين قياديين في تنظيم داعش الإرهابي، أحدهما شغل منصب المسؤول الأمني لما كان يسمى ولاية الفلوجة، والآخر عمل بصفة المساعد الإداري لما يسمى ولاية دجلة".
وأشار إلى أنه "بعد إجراء التحقيقات معهم اعترفوا صراحة بانتمائهم إلى عصابات داعش وتنفيذهم عمليات إرهابية عدة ضد القوات الأمنية".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

مقالات ذات صلة

مع الاغلاق.. اسعار الدولار تسجل ارتفاعا في بغداد واربيل

مع الاغلاق.. اسعار الدولار تسجل ارتفاعا في بغداد واربيل

بغداد/ المدىارتفعت أسعار صرف الدولار الأمريكي أمام الدينار العراقي، اليوم الاثنين، في أسواق بغداد وأربيل مع إغلاق البورصة.وسجلت أسعار الدولار ارتفاعا مع إغلاق بورصتي الكفاح والحارثية الرئيسيتين في بغداد لتبلغ 149450 ديناراً مقابل 100...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram