اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > برشلونة يرفض 65 مليون يورو لبيع رافينيا

برشلونة يرفض 65 مليون يورو لبيع رافينيا

نشر في: 28 يوليو, 2024: 12:36 م

متابعة / المدى

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، أن الهلال السعودي قدم عرضاً كبيراً للتعاقد مع أحد نجوم برشلونة، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويحتاج برشلونة لإجراء صفقات بيع، من أجل تعزيز صفوف الفريق بصفقات مهمة على شاكلة نيكو ويليامز وداني أولمو.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الهلال قدم عرضاً لبرشلونة، قيمته 65 مليون يورو، من أجل التعاقد مع رافينيا.

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة أخبر الهلال بأن النادي ليست لديه نية بيع رافينيا، لكن حال وجود عرض قوي (حوالي 90 مليوناً)، سيوافق الكتلان على الدخول في مفاوضات.

وأضافت الصحيفة، أن قرار رافينيا بشأن مغادرة برشلونة لم يتغير، فهو يريد البقاء، لكن النادي نفسه تراجع عن قراره وخفف من مطالبه المالية لبيع اللاعب.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة يعلم أنه إذا أراد التعاقد مع نيكو ويليامز وداني أولمو، فسيتعين عليه توفير الأموال من خلال بيع اللاعبين الكبار.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة لم يجن حتى الآن سوى 9 ملايين جنيه إسترليني من انتقال شادي رياض إلى كريستال بالاس ومارك جويو إلى تشيلسي.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن آرسنال مهتم برافينيا، وقدم عرضاً قيمته 50 مليون يورو لضم اللاعب.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اعتقال 69 أجنبياً مخالفاً في بغداد
رياضة

اعتقال 69 أجنبياً مخالفاً في بغداد

بغداد / المدىأعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأحد، اعتقال 69 أجنبياً مخالفاً لشروط وضوابط الإقامة في عدد من مناطق الرصافة. وقال إعلام القيادة، في بيان تلقته (المدى)، إن "قطعاتنا الأمنية متمثلة بقيادة شرطة الرصافة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram